رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

النيابة تكشف تفاصيل قيام «جزار» بتقطيع زوجته ووضعها بالثلاجة

النيابة تكشف تفاصيل قيام «جزار» بتقطيع زوجته ووضعها بالثلاجة

آيات قطامش 27 أغسطس 2020 22:37

تفاصيل وتطورات جديدة كشفت عنها النيابة العامة، مساء اليوم الخميس، حول واقعة جريمة الهرم التي  قام فيها جزار بتقطيع زوجته لأجزاء ووضع أشلائها في ثلاجة منزلهما. 

 

 

زوجة مُقطعة داخل ثلاجة 


تعود بداية الواقعة إلى إخطار تلقته «النيابة العامة» من «وحدة مباحث قسم شرطة الأهرام» بالعثور على جثمان أنثى مقطَّع داخل أكياسٍ بمبردٍ بمسكنها بالهرم، وذلك بعدَ تغيبها وزوجها عنه لفترة. 


وانتقلت «النيابة العامة» لمسرح الحادث فتبينت آثار ارتكاب الجريمة فيه وناظرت الأشلاء، وانتدبت «الإدارةَ العامةَ لتحقيق الأدلة الجنائية» لرفع الآثار المادية بمسرح الجريمة وفحصها، و«الطبيبَ الشرعيَّ» لإجراء الصفة التشريحية على الأشلاء.

 

 

خلافات زوجية وراء الجريمة 


وكشفت تحقيقات «النيابة العامة» أن خلافات زوجية بين الأخيرة وزوجها كانت هي السببَ وراء الجريمة، حيث استولى الزوج المتهم على أدوات للجزارة من محل الجزارة الذي يعمل به، واشترى الأكياس التي حوت أشلاء المجني عليها من محل مجاور، والتقطت كاميرات المراقبة بمحل الجزارة حيازته للأكياس المذكورة، والتي بَدَت ممتلئةً في أحد مشاهدها.

 

 

 

اعتراف الزوج 

 

وعلى هذا أمرت «النيابة العامة» بإلقاء القبض على المتهم، الذي باستجوابه وبمواجهته بما جمعته «النيابة العامة» من أدلة أقرَّ بارتكابه الواقعة على إثر مشادَّة بينه وبين المجني عليها طلبت خلالها تطليقها. 

 

 وأرشد المتهم «النيابة العامة» عن الأسلحة البيضاء التي استخدمها في ارتكاب جريمته بمسرح الحادث.


وبناءً عليه؛ أمرت «النيابة العامة» بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، واستعجال إرفاق التقارير الفنية بالأوراق، وانتداب «مصلحة الطب الشرعي» لفحص السلاحَيْن المضبوطين بإرشاد المتهم؛ لبيان مدى إمكانية استخدامهما في الجريمة على نحو ما أقرَّ به المتهم، ومدى وجود أيَّة آثار مادية أو دموية خاصَّة بالمجني عليها، وكذا فحص خُصيلات شعر ضبطت مع المتهم بيانًا لمدى حملها الحمضَ النوويَّ للمجني عليها. 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان