رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قتال أبناء العمومة.. تطورات جديدة في واقعة الشجار العائلي بالفيوم

قتال أبناء العمومة.. تطورات جديدة في واقعة الشجار العائلي بالفيوم

آيات قطامش 13 أغسطس 2020 20:04

تطورات جديدة شهدتها واقعة الشجار بين أبناء عمومة بالفيوم على قطعة أرض، خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أسفرت عن مقتل 6 والشروع في قتل 8 آخرين. 

 

بحسب البيان الصادر عن النياية العامة اليوم الخميس، أمرالنائب العام المستشار حمادة الصاوي، بحبس 4 متهمين احتياطيًا في تلك القضية على ذمة التحقيقات، لاتهامهم وآخرين هاربين بقتل ستة والشروع في قتل ثمانية آخرين عمدًا مع سبق الإصرار، واستعراضهم القوة وتلويحهم بالعنف واستخدامهما ضدَّ المجني عليهم بقصد ترويعهم وتخويفهم وإلحاق الأذى المادي والمعنوي بهم، حال حملهم أسلحة نارية آلية وذخائرها مما لا يجوز الترخيص به، وأسلحة بيضاء وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص. 

 

وتمكنت النيابة العامة من سؤال اثنين من المصابين واستجواب أربعة متهمين مضبوطين، والذين أجمعوا على نشوب الشجار بين الطرفين على إثر خلافات بينهم، وقد وجه كل طرف الاتهامَ إلى الآخر، وأنه مَن بادَرَ بالتعدي، ولا تزالُ التحقيقات جاريةً لكشف أسباب الخلاف الحقيقبة ومعرفة ملابسات الواقعة.

 

وأشارت النيابة العامة في بيانها إلى أنه جارٍ الاستعلام عن مصابِين آخرِين بالمستشفيات القريبة من مسرح الواقعة.

 

وأهابت النيابة بالكافَّة الالتزام بما تصدره من بيانات حول الواقعة حفاظًا على سلامة التحقيقات وإجراءاتها والأدلة فيها وصولًا للحقيقة، خاصَّة أنه لا يزال متهمون بالواقعة هاربين قد أمرت النيابة العامة بضبطهم لاستجوابهم.

 

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بنشوب شجار لنزاع على قطعة أرض بين أبناء عمومة بإحدى العائلات بمركز شرطة إبشواي "قرية العجمين" تخلله تعدي أحد طرفيه على الآخر بأعيرة نارية آلية وأسلحة بيضاء، وقد بلغ عدد المتشاجرين نحو عشرين شخصًا، قُتِل منهم ستةٌ، وأُبلغ بإصابة ثمانية حتى تاريخ. 

 

 

يذكر أن  قطاع الأمن العام تمكن بالأمس من ضبط 4 من أطراف مشاجرة بين أولاد عمومة من عائلة نبوي - مركز أبشواي بالفيوم بعد خلاف احتدم على قطعة أرض زراعية تطور إلى حد استخدام الأعيرة النارية وأسفر عن مصرع 6 أشخاص لقراءة المزيد اضغط هنـــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان