رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فعالية جماهيرية لمستقبل وطن في المنوفية قبل انتخابات مجلس الشيوخ (صور)

فعالية جماهيرية لمستقبل وطن في المنوفية قبل انتخابات مجلس الشيوخ (صور)

أخبار مصر

وليمة مستقبل وطن فى المنوفية

فعالية جماهيرية لمستقبل وطن في المنوفية قبل انتخابات مجلس الشيوخ (صور)

كريم أبو زيد 08 أغسطس 2020 18:28

أقام النائب البرلماني أحمد الخشن، العضو بحزب مستقبل وطن عن دائرة أشمون بمحافظة المنوفية، مؤتمرًا جماهيريًا حضره العشرات من أهالي المدينة، لدعم المرشحين على المقعد الفردي وقائمة تحالف من أجل مصر، وذلك بحضور عدد من قيادات الحزب والنواب الحاليين ومنسق الحملة في المنوفية.

 

وتستعد محافظة المنوفية لانتخابات مجلس الشورى، التى يجرى عقدها يومي 11 و12 أغسطس الجاري بتجهيز (515) مقرًا انتخابيًا و(1) لجنة عامة و (619) لجنة فرعية، هذا وتستقبل اللجان الانتخابية (2 مليون و688 ألف 280 ) ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

وكان النائب أحمد الخشن انضم إلى مجلس النواب فى أبريل 2019، عقب فوزه فى الانتخابات التكميلية التى عقدت عقب وفاة النائب محمود الخشن، وحصل مرشح حزب مستقبل وطن، على إجمالي 51 ألف صوت انتخابي مقابل 17 ألف صوت للمرشح المستقل حاتم مجلع.

 

وفى وقت سابق من اليوم السبت، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، انتهاء فترة الدعاية الانتخابية للمرشحين بالنظامين الفردي والقائمة معا، في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، وبدء فترة الصمت الانتخابي الدعائي الذى يحظر خلاله ممارسة أي شكل من أشكال الدعاية، ومن المقرر انطلاق الانتخابات للمصريين فى الخارج يومي 9 و10 أغسطس على أن تجرى داخل مصر يومي 11 و12 من الشهر ذاته.

 

فى السياق ذاته، دعا المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، جموع المصريين في الداخل والخارج إلى أن يكونوا على قدر المسؤولية وأن ينحازوا لوطنهم بالمشاركة في هذا الاستحقاق واختيار مَن يمثلهم في هذا المجلس التاريخي.

 

وقال إن انتخابات مجلس الشيوخ خطوة فارقة في مسار الديمقراطية والاستقرار، والمشروع الوطني للدولة المصرية الذي يحمله الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأضاف رشاد، في تصريحات له، اليوم السبت، أن مجلس الشيوخ يمثل مفردة مهمة ومصيرية في هذه الفترة، وهو خط دفاع جديد عن الوطن يؤازر قيادته وجيشه، وهو طرح جديد من شعب يؤمن بوطنه ويحارب من أجل مستقبله؛ من خلال قامات وطنية تحمل العديد من الخبرات في كل المجالات.

 

وأشار الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن إلى أن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية واجب وطني تفرضه وتحتمه ظروف المرحلة الراهنة من عمر الوطن.

 

ووجه رشاد رسالة إلى الشعب المصري، قائلًا: "لا تتوانوا في صنع هذا الحدث العظيم والمشاركة في اختيار من يمثلكم في مجلس الشيوخ.. اختاروا من ترونه أصلح وفق مقتضيات مجلس الشيوخ واختصاصاته، فلنتعالى جميعًا عن المصالح الشخصية وهموم الدوائر الانتخابية الصغيرة لنحمل هم الوطن".

 

وتابع الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن: "بنا وبكم سويا سنبني مصر وسنصد عنها كيد الحاقدين ونحمي أمنها القومي في كل العالم، ونقدم كل الدعم لرئيسنا السيسي الذي يحمل هموم الوطن على كتفه ويبذل قصارى جهده للنهوض به.. اشحذوا الهمم في الأيام القادمة لنكون معاول بناء لمستقبلنا.. دافعوا عما عاهدنا أنفسنا وقيادتنا عليه أن نكون جنودًا للوطن في كل معاركه من أجل النهوض والتقدم".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان