رئيس التحرير: عادل صبري 06:43 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

وزيرة الهجرة: القبض على المعتدي على الشاب المصري بالكويت

وزيرة الهجرة: القبض على المعتدي على الشاب المصري بالكويت

أخبار مصر

القبض على كويتي اعتدى على مصري

وزيرة الهجرة: القبض على المعتدي على الشاب المصري بالكويت

نهى عثمان 26 يوليو 2020 16:20

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو للاعتداء على مصري يعمل كاشير بإحدى الجمعيات الاستهلاكية "جمعية صباح الأحد" بالكويت من قبل مواطن كويتي.

 

وأثار مقطع الفيديو غضبًا عارما، وأصدرت وزارة الهجرة بيانًا عاجلًا بشأن الواقعة، أشارت فيه إلى أن السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، تواصلت مع السفير هشام عسران قنصل عام مصر بالكويت، لمتابعة موقف الشاب المصري الذي تعرض للاعتداء من قبل أحد المواطنين أثناء تأدية عمله.

 

وأكدت الوزيرة على تقديرها لسرعة التحرك من قبل القنصلية العامة وكذلك من قبل السلطات الكويتية التي لا تفرّق بين العاملين على أراضيها وتعامل المصريين معاملة الكويتيين.

 

وخلال الاتصال، أكد السفير هشام عسران أن الحادث فردي لا يمثل متانة العلاقات الثنائية بين الشعبين واستقرار مئات الآلاف من العمالة المصرية بدولة الكويت.

 

وأوضح القنصل العام أنه تم إلقاء القبض على المعتدي وتم تسجيل القضية جنحة ويتم متابعة القضية، لافتا إلى تواصل الجهات المعنية بالكويت مع الشاب المصري "وليد" الذي تم الاعتداء عليه، وكذلك أعلنت جمعية "صباح الأحمد" التابع لها المتجر تضامنها مع الشاب يتقدمهم رئيسها "ناصر ذعار العتيبي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان