رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. القوات المسلحة تحبط هجومًا إرهابيًّا على ارتكاز أمني بشمال سيناء

فيديو.. القوات المسلحة تحبط هجومًا إرهابيًّا على ارتكاز أمني بشمال سيناء

أخبار مصر

القوات المسلحة تكافح الارهاب في سيناء..صورة ارشيفية

فيديو.. القوات المسلحة تحبط هجومًا إرهابيًّا على ارتكاز أمني بشمال سيناء

أحلام حسنين 21 يوليو 2020 23:16

أعلنت القوات المسلحة، نجاحها في إحباط محاولة هجوم للعناصر التكفيرية على أحد الارتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد باستخدام (4) عربات وعدد من العناصر التكفيرية.

 

وقالت القوات المسلحة، في بيان مصور: "في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب في شمال سيناء، وتأمين كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، نجحت قواتنا في إحباط محاولة هجوم للعناصر التكفيرية على أحد الارتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد، باستخدام 4 عربات وعدد من العناصر التكفيرية".

 

 

وأضاف البيان: "قامت قوات التأمين للارتكاز الأمني بالتعاون مع القوات الجوية بمطاردة العناصر التكفيرية داخل إحدى المزارع وبعض المنازل الغير مأهولة، ما أسفر عن مقتل 18 فردًا تكفيريًّا منهم فرد يرتدي حزامًا ناسفًا، وتدمير 4 عربات منهم 3 عربات مفخخة".

 

وأضافت القوات المسلحة،: "نتيجة للأعمال البطولية لقوات التأمين تم إستشهاد عدد 2 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 4 آخرين أثناء قيامهم بآداء واجبهم الوطنى".

 

وأكدت القوات المسلحة ، استمرار جهودها في تأمين كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة والقضاء على جذور الإرهاب وإقتلاعه وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان