رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

لقطات مرعبة.. تفاصيل حريق طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي

لقطات مرعبة.. تفاصيل حريق طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي

أخبار مصر

حريق ضخم بطريق القاهرة الاسماعيلية الصحراوي

اندلع نتيجة كسر ماسورة مازوت

لقطات مرعبة.. تفاصيل حريق طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي

أحلام حسنين 14 يوليو 2020 17:50

اندلع حريق ضخم بخط مازوت بطريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي، بمنطقة الهايكستيب، في نطاق دائرة قسم شرطة السلام، مساء اليوم الثلاثاء، نتيجة كسر ماسورة مواد بترولية، دفعت على إثرها الحماية المدنية بـ 15 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق

 

 

وتصاعدت الأدخنة نتيجة الحريق الضحم في سماء المنطقة، التي شهدت كثافات مرورية وشللًا تام بالطريق القادم من السلام وصولًا إلى العبور، فيما انتقل رجال المرور لتسيير حركة السيارات.

 

 

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية، قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق هائل نتيجة كسر ماسورة مازوت، اليوم الثلاثاء،  في موقف العاشر بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وعلى الفور انتقلت قوات الاطفاء والمباحث ورجال المرور لاتخاذ اللازم والتنسيق مع الجهات المعنية.

 

وبحسب المشاهد الأولية من الحريق، فإنه أحدث تلفيات كبيرة نتيجة كسر ماسورة المازوت، فيما يحاول رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، السيطرة على الحريق، إذ دفعت بـ15 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، كما دفعت بـ3 خزانات مياه استراتيجية لإخماد النيران المشتعلة بخط المازودت بمنطقة الهايكستيب. 

 

 

من جانبه، ووجّه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بانتقال كل من اللواء هاني جرجس، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء علاء متولي، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة للمرور، لمكان الحريق، وتم وضع كل الخدمات المرورية، والتعامل مع الموقف.

 

 

ووفقًا لشهود عيان، فإن طريق الدائري اتجاه السلام وجسر السويس حتى موقف العاشر، وجميع الطريق المؤدية إلى طريق الإسماعيلية الصحراوية، أصبح مغلقًا تمامًا نتيجة انفجار ماسورة المازوت، حيث تم غلق الطريق في الاتجاهين للسيطرة على الحريق. 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان