رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إصابة مكرم محمد أحمد بجلطة ونقله للمستشفى

إصابة مكرم محمد أحمد بجلطة ونقله للمستشفى

أخبار مصر

الكاتب الصحفي مكرم محمد احمد

إصابة مكرم محمد أحمد بجلطة ونقله للمستشفى

أحلام حسنين 14 يوليو 2020 17:13

تعرض الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، لجلطة في ذراعه، نُقل على إثرها إلى مستشفى العلمين لتلقي العلاج اللازم.

 

أعلنت ذلك ابنته "أمنية" التي قالت في تصريحات صحفية، إنّ والدها أصيب بالجلطة في ذراعه اليسرى، أثناء تواجد الأسرة بالساحل الشمالي، مؤكدة أنه حاليًا بصحة جيدة وفي كامل وعيه، وسيتم نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة غدًا.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر في نهاية يونيو الماضي، قرارًا بتشكيل الهيئات الإعلامية، أسفر عن اختيار الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيسا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلفًا لمكرم محمد أحمد، الذي تولى رئاسة المجلس منذ عام 2017، واستمر فيه حتى يونيو 2020.

 

والكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، هو من مواليد مدينة منوف بمحافظة المنوفية، حصل على ليسانس الآداب قسم الفلسفة جامعة القاهرة عام 1957.

 

وبدأ مكرم عمله الصحفي محررًا بصحيفة الأخبار، ثم مديرًا لمكتب الأهرام بالعاصمة السورية دمشق، ثم مراسلًا عسكريًا باليمن عام 1967 ورئيس قسم التحقيقات الصحافية بالأهرام وتدرج حتى وصل لمنصب مساعد رئيس التحرير ثم مديرًا لتحرير الأهرام.

 

وشغل مكرم محمد منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال، في عام 1980، كما تولى رئاسة تحرير مجلسة المصور، ثم أصبح نقيبا للصحفيين في عام 1989 حتى عام 1991، وتولى فترة أخرى لنقابة الصحفيين من عام 1991 حتى عام 1993.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان