رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بسبب طائرة ورقية.. سقوط شاب من الدور السابع في مدينة المحلة بالغربية

بسبب طائرة ورقية.. سقوط شاب من الدور السابع في مدينة المحلة بالغربية

أخبار مصر

الطائرات الورقية

بسبب طائرة ورقية.. سقوط شاب من الدور السابع في مدينة المحلة بالغربية

مصطفى محمد 12 يوليو 2020 03:22

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مساء أمس السبت، سقوط شاب من الطابق السابع، أثناء اللعب بطائرة ورقية، ما أسفر عن إصابته بكسور متفرقة في الجسم، ونجا من الموت.

 

وبحسب قسم شرطة ثالث المحلة الكبرى، تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المحلة، بورود إشارة لشرطة النجدة بسقوط شاب من الطابق السابع بمنطقة المعهد الديني المدينة.

 

وبعد انتقال قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن المصاب يدعى "ا ح ا" 22 سنة مصاب بكسور متفرقة إثر سقوطه من أعلى سطح منزله أثناء اللعب بطائرة ورقية بعد أن أختل توازنه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

في سياق متصل، نتيجة تكرار الحوادث الناتجة عن اللعب بالطائرات الورقية التي انتشرت بشكل كبير على مستوى محافظات الجمهورية، وفي ظل خطورتها على مستخدميها، قرر محافظ الإسكندرية محمد الشريف، يوم الخميس، الماضي، حظر استخدام الطائرات الورقية بطريق الكورنيش، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين.

 

وكانت مشاهد الطائرات الورقية  قد عادت بطول طريق كورنيش الإسكندرية،  لتسيطر على المشهد العام وتلون سماء المدينة الساحلية بألوان البهجة، بعد أن كانت قد تقلصت منذ سنوات، حتى كادت تختفي تماما، ولكن سرعان ما أصدر المحافظ قرارا بحظرها بسبب تكرار الحوادث الناتجة عنها.

 

ووفقا للمحافظ، في بيان صادر عنه، يوم الخميس الماضي، فإن الطائرات الورقية تمثل خطورة داهمة على سلامة المواطنين ومستخدميها، وتتسبب في وقوع العديد من الحوادث.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان