رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

وحيد حامد: يوسف الشريف ينشر فكرًا متشددًا.. والقبلات في الأفلام مشروطة

وحيد حامد: يوسف الشريف ينشر فكرًا متشددًا.. والقبلات في الأفلام مشروطة

ميديا

الكاتب وحيد حامد

وحيد حامد: يوسف الشريف ينشر فكرًا متشددًا.. والقبلات في الأفلام مشروطة

محمد متولي 10 يوليو 2020 04:23

عبر الكاتب وحيد حامد، عبر عن رفضه تصريحات الفنان يوسف الشريف، حول اشتراطه عدم تمثيل الأدوار الساخنة، قائلًا:  "اللى مش عايز يشتغل المهنة دي يسيبها".

 

وقال  خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري إن يوسف الشريف، بتصريحاته الأخيرة ينشر فكرًا متشددًا وأتحدى أن يكون كتب في بنود عقد أعماله هذا الشرط مشيرًا إلى أنه أنه  ليس من حق الفنان أن يملي مثل هذه الاشتراطات

وأضاف أنه من الصعب عليه كتابة عمل عن الفنان الراحل أحمد زكى مشيرًا إلى أنه كانت تربطه علاقة قوية به وعندما يتذكر المواقف والذكريات والمواقف لايستطيع تمالك نفسه من البكاء.

وأشار إلى القبلات في الأفلام لا تكون حقيقية إلا بالاتفاق بين الطرفين والرضا وهما أحرار مع بعض أصلا بيبقى في عدد كبير في الاستوديو وبدعة السينما النظيفة دى جاتلنا، وكان الهدف منها ضرب صناعة السينما في مصر، نحن نصور قضايا ونصور أبعادها ولابد من تناولها بكل جوانبها .

 

واستكمل أن الفنان حسين صدقى والملقب بـ"الفنان المؤمن"، والذى حرق جميع أعماله هو فعلا حرق جميع أفلامه ولكن لم يحرق الأموال التي تحصل عليها.

وعن فيلم الغول.. قال:  لم يكن في ذهنى على الإطلاق أن يكون مشهد قتل فريد شوقى أن يكون محاكاة لمقتل السادات والقانون يسمح بعرض المصنف الفني عرض واحد دون تصريح مشيرًا إلى أنه عندما رفض الفيلم عملت عرض خاص وعزمت ككل المفكرين وأصبحت قضية كبيرة جدا وبدأوا في الدفاع عن الفيلم.

 

كما نفى حدوث خلافات بينه وبين الفنان عادل إمام أو المخرج شريف عرفة قائلًا مازال ما زال أقرب الناس إلى قلبى ولكن التنوع مهم، وتعاملت مع أحمد زكى ومحمود عبد العزيز.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان