رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

لطلاب الثانوية العامة.. ننشر رابط مراجعة ليلة الامتحان للفيزياء والتاريخ

لطلاب الثانوية العامة.. ننشر رابط مراجعة ليلة الامتحان للفيزياء والتاريخ

أخبار مصر

مراجعة ليلة امتحان مادة التاريخ 2020 ثانوية عامة

لطلاب الثانوية العامة.. ننشر رابط مراجعة ليلة الامتحان للفيزياء والتاريخ

نهى عثمان 06 يوليو 2020 13:46

نشر الدكتور الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين، رابط مراجعة ليلة الامتحان فى مادة التاريخ للثانوية العامة، الذي من المقرر أن يؤدي طلاب القسم الأدبي الامتحان الخاص بها غدا الثلاثاء.

ويتم مطالعة الرابط من هنــــــــــــــــــــا ، حيث يتواجد على منصة  thanaweya.net. 

 

وأكد وزير التعليم، أن مراجعة ليلة الامتحان لمادة التاريخ 2020 ثانوية عامة عبر المنصة من هنـــــــــا لمناقشة شكل الأسئلة وكيفية التعامل معها وحلها بطريقة نموذجية، موضحًا أن المراجعات متاحة مجانًا تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

 

كما وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، طلاب الثانوية العامة  شعبة علمي "رياضة، علوم"، بالدخول على مراجعة ليلة الامتحان لمادة الفيزياء على منصة thanaweya.net لمناقشة شكل الأسئلة وكيفية التعامل معها وحلها بطريقة نموذجية.

 

وتشمل «منصة ثانوية دوت نت» العديد من المواد الدراسية التي يقدمها أكفأ الكوادر التعليمية وزارة التربية والتعليم، وذلك لدعم العملية التعليمية عن طريق خلق مناخ أفضل يوفر محتوى عالي الجودة للطلاب يساعدهم على استيعاب المعلومة، كما يعطي فرصة للمعلمين لتقديم شرح أفضل باستمرار.

 

ومن المقرر أن يؤدي طلاب امتحانات الثانوية العامة 2020 غدًا الثلاثاء الموافق 7 يوليو امتحان الفيزياء للقسم العلمي بينما يؤدي طلاب القسم الأدبي امتحان التاريخ.

 

تستكمل وزارة التربية والتعليم، غدًا الثلاثاء الموافق 7 يوليو  استلام بوكليت المواد غير المضافة للمجموع فى مادتى التربية الدينية والاقتصاد والاحصاء من طلاب الثانوية العامة الذين تخلفوا عن تسليم البوكليت الخميس الماضى الموعد الأساسى لتسليم كراسات الامتحانات.
 

وأوضح حجازي، أن الطالب الذي فقد البوكليت الخاص بالمواد التي لا تضاف للمجموع يقوم بتحرير محضر في قسم الشرطة وتقديم طلب إلى الوزارة للنظر في تسليمه بوكليت آخر. 

 

وأكد أن كل من سلم بوكليت سيكون قد اجتاز الامتحان فى المواد غير المضافة للمجموع، على أن يتم إعلان نتيجة المواد غير المضافة للمجموع مع نتيجة الثانوية العامة.

 

وانطلق مارثون امتحانات الثانوية العامة 2020 في 21 يونيو، حيث أدى 667 ألف و315 طالب الامتحان في مادة اللغة العربية داخل 56 ألف و591 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

 

فيما يشارك في الامتحانات 168 ألف مراقب وملاحظ ويتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة في 49 كنترولا، بينما يشارك في أعمال التصحيح 33434 مصححًا.

 

 

 

 

امتحانات الثانوية العامة 2020
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان