رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هكذا يتصرف الطالب حال فقد امتحان المواد غير المضافة للمجموع بالثانوية

هكذا يتصرف الطالب حال فقد امتحان المواد غير المضافة للمجموع بالثانوية

أخبار مصر

الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة

هكذا يتصرف الطالب حال فقد امتحان المواد غير المضافة للمجموع بالثانوية

مصطفى محمد 04 يوليو 2020 06:10

قال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن أي طالب ثانوية عامة يفقد البوكليت الخاص بالمواد التي لا تضاف للمجموع المقرر امتحانه من المنازل، عليه أن يقوم بتحرير محضر في قسم الشرطة.

 

وأكد حجاي في تصريحات صحفية، مساء أمس الجمعة، على ضرورة أن يقوم الطالب في هذه الحالة، بتقديم طلب إلى الوزارة للنظر في تسليمه بوكليت آخر.

 

وكانت لجان امتحانات الثانوية العامة سلمت الطلاب يوم الخميس الماضي، البوكليت الخاص بالمواد التي لا تضاف للمجموع لمواد (التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء) مع تسليمهم إيصال استلام يفيد بذلك.

 

ومن المقرر أن  يتسلم طلاب الثانوية العامة بوكلت امتحان التربية الوطنية يوم 14 من شهر يوليو الجاري للاجابة عليه من المنزل ، ثم يعيدوا تسليمه بعد الاجابة عليه يوم 19 من نفس الشهر.

 

وكانت امتحانات الثانوية العامة 2020 قد انطلقت رسميا يوم 21 يونيو 2020 ، حيث امتحان الطلاب حتى الان اللغة العربية يوم الأحد 21 يونيو ، و اللغة الأجنبية الأولى يوم الخميس 25 يونيو.

 

ويوم الأحد 28 يونيو الماضي، أدى الطلاب امتحان الديناميكا، فيما امتحن الطلاب يوم الخميس الماضي 3 مواد وهم الأحياء، والرياضيات التطبيقية "الاستاتيكا"، والفلسفة والمنطق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان