رئيس التحرير: عادل صبري 07:41 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

التحقيق في قضية «متحرش الجامعة الأمريكية».. واالنيابة: تلقينا شكوى واحدة

التحقيق في قضية  «متحرش الجامعة الأمريكية».. واالنيابة: تلقينا شكوى واحدة

أخبار مصر

أحمد بسام زكي «متحرش الجامعة الأمريكية»

التحقيق في قضية «متحرش الجامعة الأمريكية».. واالنيابة: تلقينا شكوى واحدة

مصطفى محمد 04 يوليو 2020 02:03

أمرت النيابة العامة، في ساعة متأخرة من ليل أمس الجمعة، بالبدء في التحريات بشأن واقعة ”متحرش الجامعة الأمريكية التي شهدت تفاعلا  على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الحالية.

 

وأكد بيان صادر عن النيابة العامة،  أنه تم رصد ومتابعة ما يدور عن كثب بشأن مَن يُدعى أحمد بسام زكي، وتعديه على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه.

 

وأشارت النيابة العامة، أنه تم تلقي شكوى واحدة فقط في هذا الشأن، وكامنت من إحدى الفتيات قدمتها عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لتقديم الشكاوى إلى النيابة العامة، مساء أمس الجمعة.

 

وبحسب بيان النيابة، أبلغت الفتاه في الشكوى عن واقعة تهديد المشكو في حقه لها خلال نوفمبر عام 2016 لممارسة الرذيلة معها، وأنه جارٍ اتخاذ اللازم قانونًا بشأنها.


وأكدت النيابة العامة، على عدم تلقيها أيَّ شكاوى رسمية أو بلاغات ضد المذكور من أي شاكية أو متضررة منه، سوى الشكوى المذكورة حتى تاريخه.

 

وكانت قد راجت خلال الساعات الماضية في مصر، على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام شخص باغتصاب وابتزاز ما يقرب من 50 فتاة بالجامعة الأمريكية وسط اتهامات عدة من جانب فتيات بعضهن ارتَاد الجامعة.

 

وتصدر هاشتاج باسم أحمد بسام زكي وسط مُطالبات بمحاسبته، بعدما نشرت العديد من الفتيات شهاداتهن "الصادمة، مُتهمة إياه بـالتحرش بأكثر من 50 فتاة واغتصاب فتاة قاصر عُمرها 14 عامًا فقط".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان