رئيس التحرير: عادل صبري 07:39 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بسبب الثانوية العامة.. أم تحاول إلقاء ابنتها من الدور العاشر بالإسكندرية

بسبب الثانوية العامة.. أم تحاول إلقاء ابنتها من الدور العاشر بالإسكندرية

أخبار مصر

أم تحاول إلقاء ابنتها من الدور العاشر بالاسكندرية

بسبب الثانوية العامة.. أم تحاول إلقاء ابنتها من الدور العاشر بالإسكندرية

نهى عثمان 03 يوليو 2020 15:40

شهدت محافظة الإسكندرية واقعة غريبة من نوعها وتجردت فيها سيدة من الأمومة والرحمة، حيث اعتدت على ابنتها بالضرب وتعذيبها، ثم حاولت إلقاءها من الدور العاشر قبل أن يتدخل جيرانهم لإنقاذها من الموت، وذلك بسبب فشلها في الإجابة على معظم أسئلة امتحانات الثانوية العامة بالامتحان الأخير.

 

لذا قررت  نيابة باب شرق بالإسكندرية، حبس ربة منزل على ذمة التحقيقات، لاتهامها بمحاولة إلقاء ابنتها من الطابق العاشر بعد تعذيبها والتعدي عليها بالضرب لفشلها في الإجابة على بعض اسئلة امتحانات الثانوية وذلك لحين وصول تحريات المباحث والسماع لشهود العيان للواقعة.

 

 

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرق، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بتعذيب سيدة لنجلتها ومحاوله إلقائها من الطابق العاشر، قبل أن يتدخل الجيران وإنقاذ الفتاة.

 

 

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث قسم شرق بالإسكندرية، مما أسفرت التحريات أن المتهمة ربه منزل، مريضة نفسيًا، وتعدت على ابنتها الطالبة في الثانوية العامة، بالضرب والتعذيب بعد علمها بعدم قدرتها على الإجابة عن بعض الأسئلة في امتحان يوم الخميس.

 

وأدّى طلاب الشهادة الثانوية العامة 2020، أمس الخميس، امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2020، في مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) بإجمالي 103 آلاف و865 طالبا/طالبة، ومادة الأحياء بإجمالي 277 ألف و921 طالبا/ طالبة، ومادة الفلسفة والمنطق بإجمالي 251 ألف و60 طالبا/طالبة داخل 2216 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

 

كما أدى طلاب مدارس (STEM) الامتحان في مادتي مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا) ومادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)، بإجمالي 709 طلاب في عدد من لجان الجمهورية.

امتحانات الثانوية العامة 2020
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان