رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

امتحانات الثانوية الأزهرية تنهي أسبوعها الثاني بشمال سيناء دون شكاوى

امتحانات الثانوية الأزهرية تنهي أسبوعها الثاني بشمال سيناء دون شكاوى

أخبار مصر

طلاب الثانوية الازهرية يؤدون الامتحانات

امتحانات الثانوية الأزهرية تنهي أسبوعها الثاني بشمال سيناء دون شكاوى

إسلام محمود 02 يوليو 2020 14:17

أعلنت منطقة شمال سيناء الأزهرية ، اليوم الخميس، انتهاء الأسبوع الثاني من امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بكافة لجان المحافظة بسلام، ودون تسجيل أى شكاوى من الامتحانات أو داخل وفي محيط اللجان.

 

 

وقال الشيخ محسن ابوالقاسم، مدير عام المنطقة للعلوم الشرعية والعربية، أنه اختتم اليوم الخميس، أعمال امتحانات الثانوية الأزهرية للأسبوع الثانى للشهادة الثانوية الأزهرية منذ انطلاقها في 21 يونيو الماضي دون ورود اي شكاوى من الطلاب سواء كان ذلك داخل اللجان أو خارجها.

 

واكد أبو القاسم، أن الامتحانات تسير بشكل طبيعى دون وجود أى شكاوى سواء تتعلق بالمادة العلمية نفسها أو مشكلات تتعلق بسير اللجنة وتأمينها سواء من الداخل أو الخارج، خاصة محيط المعاهد التي تتواجد بها اللجان.

 

وأضاف أنه تابع اليوم لجنة بنين العريش الثانوي، وفتيات المساعيد الثانوى للقسم العلمى، موضحا أن امتحان مادة "الفيزياء" كان فى مستوى الطالب المتوسط ، ولم ترد أي شكاوى نهائيا حول صعوبة الأسئلة أو خروجها عن المنهج المحدد.

 

وأضح مدير عام المنطقة للعلوم الشرعية والعربية، أنه تتم متابعة كافة المعاهد من خلال قيادة المنطقة وعدد من مستشارى المواد التعليمية والمكاتب الفنية برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية والسادة مديرى المراحل التعليمية ولا توجد أى معوقات حدثت حتى الآن.

 

 

وأشاد أبو القاسم بدور اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وأعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة خاصة قطاع الامن وقطاع الصحة وقطاع المياه والكهرباء، لالتزامهم الكامل وتواجدهم المستمر واليومى بكافة اللجان ومراكز الاسئلة.

 

بدوره ، أكد محمد ابراهيم رجب ، مدير ادارة الامتحانات أن كافة الاجراءات والانتدابات الداخلية والانتدابات الخارجية تعمل بمقار اللجان دون اى شكوى وبانتظام حسب تكليفات رئيس اللجنة لهم.

 

وأشار إلى أن طلاب القسم العلمى وعددهم 155 طالب وطالبة أدوا امتحان مادة " الحديث - الفيزياء " وأن طلاب القسم الادبى وعددهم ٣٩٥ قد أدوا امتحان مادة "بلاغة - قرآن كريم - حديث"، وأن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى نهائيا تتعلق بسير الامتحانات بكافة لجان شمال سيناء.

 

وحسب مدير ادارة الامتحانات إنه تم تسليم الدفعة الثانية من أدوات التعقيم والتطهير والكمامات والجونتيات لجميع اللجان ولمراكز الأسئلة ، ولا يوجد أي عجز فى توفيرها بشكل مستمر ودائم، وأن اعمال التطهيروالتعقيم تتم يوميا بشكل دائم دون تهاون أو تقصير بكافة اللجان.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان