رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مصر تستأنف رحلاتها الجوية إلى أكثر من 29 وجهة دولية

مطلع يوليو

مصر تستأنف رحلاتها الجوية إلى أكثر من 29 وجهة دولية

آيات قطامش 25 يونيو 2020 21:01

أعلنت شركة "مصر للطيران"، اليوم الخميس، في بيان، أنّه اعتبارًا من 1 يوليو ستستأنف رحلاتها الجوية إلى أكثر من 29 وجهة دولية، بينها  17 نقطة في قارة أوروبا و4 في إفريقيا و4 نقاط بالخليج والشرق الأوسط و3 نقاط بأمريكا الشمالية ونقطة بالصين. 

 

وقال بيانٌ صادرٌ عن الشركة، إنَّ هذا جاء في ضوء خطة التنفيذ التي وضعتها الحكومة المصرية لاستئناف الحركة الجوية من / إلى المطارات المصرية ابتداءً من الأول من يوليو والخطوات التي اتخذتها وزارة الطيران المدني بهذا الشأن.

وخلال الأسبوع الأول من يوليو، ستبدأ مصر للطيران العمل  بتسير رحلات إلى 13 نقطة في أوروبا هي  (أمستردام- أثينا- بروكسل- بودابست- باريس- روما- ميلانو- لندن- فرانكفورت- برلين- فيينا واسطنبول)

 

وستضاف الرحلات إلى (برشلونة - كوبنهاجن - جنيف - مدريد) خلال الأسابيع القليلة القادمة، و3 مدن في إفريقيا  هي (أديس أبابا - جوبا - تونس).

 

كما ستنضم في الأسابيع القادمة 4 مدن في الشرق الأوسط هي (دبي - أبو ظبي - الشارقة - بيروت) و3 وجهات في أمريكا الشمالية هي (واشنطن - نيويورك - تورونتو)، بالإضافة إلى نقطة واحدة  للصين هي  (قوانغتشو ) اعتبارًا من 8 يوليو،  إلى جانب تشغيل الرحلات الداخلية إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان.

 

 

 

في سياق آخر؛ أطلقت وزارة الطيران المدني  مبادرة تحمل شعار "نُحلّق معًا من جديد"، تزامنًا مع عودة الطيران أول يوليو، تأكيدًا من جانبها على جاهزية المطار لاستقبال الرحلات. 

 

 

كما نشرت دليلًا استرشاديًا مفصلًا مكونًا من 22 صفحة يشمل ضوابط وإجراءات استئناف حركة الطيران في ظل انتشار فيروس كورونا، للاطلاع عليه اضغط هنا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان