رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«مثلث برمودا».. قصة صيدلية بالمنصورة تتعرض لحوادث متكررة (صور)

«مثلث برمودا».. قصة صيدلية بالمنصورة تتعرض لحوادث متكررة (صور)

أخبار مصر

«مثلث برمودا».. قصة صيدلية بالمنصورة تتعرض لحوادث متكررة

«مثلث برمودا».. قصة صيدلية بالمنصورة تتعرض لحوادث متكررة (صور)

محمد الوكيل 05 يونيو 2020 13:00

تسببت إحدى الصيدليات بمحافظة الدقهلية، في حالة واسعة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد تعرضها لحوداث متكررة ومتشابهة خلال فترات قصيرة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "صيدلية البسطويسي"، على خلفية تعرضها لحوادث متكررة متشابهة، خلال الشهور الماضية.

 

وتسببت الصيدلية في موجة من السخرية والتضامن في نفس الوقت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الحوادث التي تتعرض لها خلال وقت قصير، فيما وصفها البعض بـ"مثلث برمودا".

وشهدت مدينة المنصور، مساء أمس الخميس، وللمرة الثانية خلال شهر، حادث اقتحام سيارة للصيدلية المعروفة في المدينة، ما أدى إلى تحطم سيارة مالك الصيدلية وسيارات أخرى.

وسرعان ما جرى القبض على سائق السيارة المقتحمة، الذي أكد أنه كان يقود سيارته وفجأة اختلت عجلة القيادة بين يديه، وعندما حاول الضغط على الفرامل فوجئ بأنه ضغط على دواسة البنزين بالخطأ.

ومن ناحية أخرى، تعرضت الصيدلية لأكثر من حادث اقتحام سيارة لها بسبب السرعة الزائدة، مما كبدها خسائر فادحة، آخرها حادث لسيارة تقودها فتاة مطلع شهر مايو الماضي، أدى إلى انقلاب المركبة داخل الصيدلية.

واقتحمت سيارة الصيدلية، في شهر ديسمبر الماضي، عقب دهسها شخصًا كان يسير أمامها، فيما تحدث سكان المنطقة عن حوادث أخرى مشابهة تعرضت لها نفس الصيدلية في أوقات سابقة.

 

وتعليقًا على ذلك، أكد الدكتور صلاح البسطويسي صاحب الصيدلية أنها المرة الثالثة التي تحدث مثل هذه الحادث فيها، مُضيفًا أن جميع الفيديوهات الخاصة بالحادثة والحوادث السابقة تؤكد أن هناك استهتارا واضحا من قبل الشباب أثناء القيادة واستغلالهم تقاطع الشارع في عمل حركات بالسيارة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان