رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| سرقة واغتصاب وجرائم أخرى.. القصة الكاملة لأزمة منة عبد العزيز

فيديو| سرقة واغتصاب وجرائم أخرى.. القصة الكاملة لأزمة منة عبد العزيز

أخبار مصر

منة عبد العزيز

فيديو| سرقة واغتصاب وجرائم أخرى.. القصة الكاملة لأزمة منة عبد العزيز

فادي الصاوي 31 مايو 2020 20:27

آية هي فتاة مصرية لم يتجاوز عمرها الثامنة عشر عامًا، اشتهرت على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" باسم منة عبد العزيز، وأصبحت حديث الرأي العام المصري خلال الأيام الماضية بعد إعلان تعرضها للضرب والسرقة والاغتصاب على يد مجموعة من أصداقائها داخل أحد الفنادق بالجيزة، وتفاجأ الجميع بإلقاء القبض عليها لإدانتها فى بعض الجرائم التى تستحق العقاب.

كانت النيابة العامة أمرت بحبس منة عبدالعزيز وستة متهمين آخرين 4 أيام، وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبسها هي وجميع المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

 

 للتعرف على المزيد شاهد الفيديو..

 

بدأت قصة منة عندما ظهرت قبل عدة أيام فى مقطع فيديو تكشف فيها تعرضها للإغتصاب والضرب، وظهر على وجهها أثار الضرب المبرح التى تعرضت له، وتعاطف معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، ولكنها ظهرت بعد عدة أيام بصحبة الشباب التى قالت إنهم اغتصبوها وأعلنت أنه تم التصالح بينها.
 

لم تنتهِ القصة عند هذا الحد، بل ألقت قوات الأمن القبض على منة و6 آخرين، وكشفت تحريات المباحث تعرض فتاة التيك توك للاغتصاب داخل فندق بمنطقة الطالبية التابعة لمحافظة الجيزة تحت تهديد السلاح، وسرقة بعد الأموال التى كانت معها ، وتم تصوير واقعة اغتصابها والضرب من قبل 6 متهمين.
 

وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين فى واقعة الاغتصاب، وتم التحفظ عليهم وبمناقشتهم، اعترفوا بتفاصيل واقعة الاغتصاب، وتم اقتياد لمكان الواقعة، وأجرت القوات معاينة لمسرح الجريمة، كما فحصت فيديوهات منة عبدالعزيز، وتبين أنها فتاة تحرض على الفسق والفجور، من خلال فيديوهات يتم بثها من خلال برنامج اليتك توك، وتم عرض تلك المعلومات على النيابة العامة، التي أصدرت قرارا بضبطها وإحضارها، وتم ضبطها من قبل قوات الأمن.
 

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، أن الفتاة المشار إليها، اعتادت ممارسة أفعال مخلة بالآداب العامة، ونشر مقاطع فيديو على أحد التطبيقات، لتحقيق مكاسب مادية، بناءً على نسبة المشاهدة.
 

كما اتضح أن صحة الواقعة التي ادعتها، ترجع إلى أنها دخلت أحد الفنادق بمنطقة الطالبية بالجيزة، برفقتها (5 أشخاص "3طلاب- فتاتان"، جميعهم تربطهم علاقة صداقة بها)، وأنهم أثناء تواجدهم بالفندق، حدث خلاف بين الفتيات، فتعدى أحد الطلاب على (صاحبة الفيديو)، وأحدث إصابتها واستولى منها على (هاتفها المحمول- مبلغ 125 جنيه)، وواقعها آخر جنسيا كرها عنها، وبضبطه اعترف بذلك، وصورتها إحدى الفتيات بمقطع فيديو، ونشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للتشهير بها إثر الخلاف الذى حدث بينهما.

 

وبعد تولى النيابة العامة التحقيق فى الواقعة، فضلت عدم الإفصاح عن تفصيلات الوقائع التي أقر بها المتهمون في التحقيقات؛ لما فيها من واقع أليم رأت تقديم ستره على الإعلان عنه.

 

وأوضحت النيابة فى بيان لها، أن إقرارات المتهمين قد تواترت لتؤكد أن المتهمة المذكورة وإن ارتكبت جرائم -أقرت ببعضها- تستأهل عقابها، إلا أنها على حداثة عمرها وعدم بلوغ رشدها قد دفعتها ظروف اجتماعية قاسية تعرضت لها -من فقد المأوى والأهل، والسعي لتوفير سبل المعيشة- إلى الوقوع في فخاخ ارتكاب تلك الجرائم، وإلى حياة بالغة الخطورة جمعتها بباقي المتهمين الذين جنوا عليها، فمنهم من واقعها كرهًا عنها -وهي لم تبلغ سِنُّها 18 سنة- ومنهم من هتك عرضها بالقوة والتهديد، وسرقها بالإكراه، وضربها وأحدث إصاباتها.

 

وتابعت النيابة أن الفتاة لم تكن لتُعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن صُلحها مع أحد الجانين عليها والسكوت عن الآخرين على استياء منها، إلا تحت تأثير ضغط مارسه ذوي هذا الجاني عليها وإغرائها بهدايا على حداثة عمرها لاسترضائها ودفعها للإعلان عن هذا الصلح على خلاف رغبتها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان