رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| حقيقة فتح نادي ديروط لحمام السباحة في ظل جائحة كورونا

إغلاق آخر

صور| حقيقة فتح نادي ديروط لحمام السباحة في ظل جائحة كورونا

آيات قطامش 26 مايو 2020 21:23

نفت وزارة الشباب والرياضة كل ما تم تداوله من صور وبيانات  مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فتح نادي ديروط بمحافظة أسيوط لحمام السباحة للاعضاء والمترددين على النادي.

 

 

 

وأشارت  الوزارة في بيان لها بأنه بالرجوع إلى مديرية الشباب والرياضة بأسيوط تبين بأن الصور والبيانات المتداولة لا تمت لنادي ديروط بصلة، ولكنها متعلقة بحمام سباحة خاص يسمى كلاسيكوا، وتم التعامل معه من قبل الوحدة المحلية بديروط ، وتحويل المسئولين عنه للتحقيق.

 

 

وأهابت الوزارة الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات وترويج أخبار غير صحيحة تضر بالوطن، مؤكدة على أن الوزارة وجميع المنشآت الشبابية والرياضية التابعة ملتزمة تمامًا بقرارات مجلس الوزراء الخاص بتعليق الانشطة وغلق كل الأندية الرياضة، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

 

وأكدت الوزارة بأنها تعكف حاليا على وضع الضوابط والاجراءات الاحترازية مع وزارة الصحة، والجهات المعنية، لرفعها لمجلس الوزراء، لعودة النشاط الرياضي تدريجيا منتصف يونيو المقبل ، ومن ثم تعميمها على كل من اللجنة الاولمبية المصرية، الاتحادات الرياضية، الاندية الرياضية العامة والخاصة، مراكز الشباب، والاندية الصحية، وجميع الجهات الشبابية والرياضية التابعة.

 

 

وطالبت وزارة الشباب والرياضة الجميع بتحري الدقة في تداول الاخبار، والرجوع إلى المصادر الرسمية في الحصول على المعلومات.

 

 

كان مجلس الوزراء اصدر مجموعة من القرارات والاجراءات الاحترازية لتجنب انتشار جائحة كورونا،  من بينها تعليق العمل بالنوادي الرياضية ومراكز الشباب. 

 

على الجانب الآخر؛ اعلنت وزارة السياحة عن مجموعة  من الاجراءات الاحترازية التي تتخذها داخل حمامات السباحة والشواطئ بالفنادق لتجنب اصابة نزلاها بفيروس كورونا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان