رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| بهدايا وباقات ورود.. «السيسي» يُعيّد على أسر ضحايا مقاتلي الجيش الأبيض

صور| بهدايا وباقات ورود.. «السيسي» يُعيّد على أسر ضحايا مقاتلي الجيش الأبيض

آيات قطامش 25 مايو 2020 22:45

بباقات من الورود وهدايا.. قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن يًعيد على أسر ضحايا مقاتلي الجيش الأبيض، في عيد الفطر المبارك، ممن فقدوا أرواحهم على خلفية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد. 

 

 

فدونت إسراء أحمد اللواح، ابنة أول طبيب مصري يفارق الحياة متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، عبر صفحتها منشورًا جاء نصه: " شكرًا للرئيس عبد الفتاح السيسى لتكريمة لـ  بابا رحمة الله عليه، وشكرًا للواء عادل الغضبان على الكادو".

 

 

 

 

 

فيما تولى   رئيس جامعة القاهرة، محمد عثمان الخشت، مهمة تسليم هدية الرئيس لأسرة الطبيب الراحل، دكتور هشام الساكت، وكيل كلية طب القصر العيني الذي تدهورت صحته وفارق الحياة اثر صراعه مع الفيروس الذي داهم جسده، ولم يستجب لعلاج الحقن ببلازما المتعافين نظرًا لأن حالته كانت حرجة للغاية حينها بحسب تصريح نشر لدكتور حسام حسني حينها، رئيس اللجنة العلمية بوزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا

 

ودون "الخشت" منشورًا عبر صفحته جاء نصه: "تكريم وهدايا السيد رئيس الجمهورية لاسم وأسرة الدكتور هشام الساكت وكيل كلية طب قصر العيني لشؤون المجتمع والبيئة أحد شهداء الجيش الأبيض في مواجهة فيروس كورونا المستجد".

 

 

أما هبة ابنة  شهيد تمريض مستشفى النجيلة السيد محمد المحسناوي، فدونت منشورًا عقب تلقيها هدية الرئيس جاء نصه: "كلنا عارفين إن مفيش حاجة هتعوض حسك في الدنيا دى ولا حاجه تسوا دخلتك علينا البيت ونغسك حوالينا، بس التقدير في حد ذاته حاجة جميلة ومريحة اوي،  وكل اللي بيحصل بعد ما روحت للأحسن مننا،  وكُتبت شهيد كل ده مصبر قلبنا ومطمنا عليك جدا جدا، وعرفنا انت كنت ايه واحنا مكناش للاسف نعرف عشان بس كل عمل خير كان بينك وبين ربك".

 

وتابعت: "بس ربنا بين لينا وبين للناس انت كنت ايه والله اعلم فعلا كان بينك وبين ربنا ايه، انت طلعت متستهلش كدا انت تستاهل اكتر من كده، من اللى كل يوم اعرفه عنك وعن اللى كنت بتعمله يكفي انى بمشى يتقال بنت الشهيد، انت وحشتنى، بس انت في مكان احسن،  وده اتأكدت منه".

 

واختتمت: "وحقيقي شكرًا لأي حد قدر مكانة بابا وافتكره في الدعاء قبل حتى مايفكر أنه يفرح قلبنا، ويحاول يعمل حاجة ليه،  وشكرًا على كله حاجة حصلت لحد الآن،  وقبل كل ده شكرًا لرئيس الجمهورية اللي تقريبًا ميعرفش أن أول ما مسك البلد وبابا كان أول فترة دى بعد انتخابه حاطط صورته جنب الأسد خلفية للشاشة ⁦بتاع موبايله، ⁩ شكرا حقيقى ليك جدًا وعلى  تقديرك لبابا".

 

 

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة اعلنت اليوم الاثنين، أن اجمالي عدد الضحايا من الفرق الطبية هو 11 بمستشفيات الحميات والصدر والعزل، في حين اصيب نحو 291 بينهم 69 طبيب بحسب البيان الرسمي، فيما سبق واعلنت نقابة الأطباء أن أعداد من فارقوا الحياة من الأطباء على خلفية اصابتهم بفيروس كورونا يبلغ 19 طبيب. 

 

">http://

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان