رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على موعد انكسار الموجة الحارة

تعرف على موعد انكسار الموجة الحارة

أخبار مصر

موعد انكسار الموجة الحارة

بانخفاض يتراوح بين 5 و6 درجات مئوية

تعرف على موعد انكسار الموجة الحارة

نهى عثمان 05 أبريل 2020 18:02

تشهد البلاد تحسنًا تدريجيًا في حالة الطقس اعتبارًا من غدٍ الاثنين، ليسود طقس معتدل نهارًا وبارد ليلًا وانخفاض في درجات الحرارة  بمعدل يتراوح بين 5و6 درجات مئوية، وفقًا لما صرَّحت به الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بهيئة الأرصاد الجوية.

 

وأضافت "شاكر" لـ"مصر العربية" أن الرياح هادئة ومعتدلة ولكنها تنشط على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مما يؤدي إلا اضطراب الملاحة البحرية هناك. 

 

وأما عن متوسط درجات الحرارة المتوقعة غدًا الاثنين، أكدت "شاكر" أن درجات الحرارة تتراوح بين 26 و28 درجة مئوية على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بينما يسود طقس شديد الحرارة في الصعيد لتصل درجات الحرارة حتى 36 درجة مئوية.

 

ونصحت "شاكر" بتخفيف الملابس تدريجيًا تجنبًا للإصابة بنزلات البرد والأنفلونزا، بينما حذرت السائقين من التهور أثناء القيادة بسبب تكون الشبورة المائية في المناطق الشمالية وتقل بها الرؤية. 

 

وكانت عاصفة مثيرة للرمال والأتربة، غطت سماء القاهرة والوجه البحري ما تسبب في شبه انعدام للرؤية على الطرق السريعة والصحراوية فيما توقع خبراء الأرصاد الجوية هبوطا ملحوظا في درجات الحرارة، انخفظت درجة الحرارة اليوم الأحد بمعدل 6 درجات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان