رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالأغاني وتورتة..أطباء مستشفى العزل يحتفلون بعيد ميلاد أصغر مريضة كورونا

بالأغاني وتورتة..أطباء مستشفى العزل يحتفلون بعيد ميلاد أصغر مريضة كورونا

أخبار مصر

عيد ميلاد اصغر مريضة كورونا

بالأغاني وتورتة..أطباء مستشفى العزل يحتفلون بعيد ميلاد أصغر مريضة كورونا

حازم مصطفى 05 أبريل 2020 12:09

فاجئ الفريق الطبي والعاملين بمستشفى العجمي العام-والتي تستخدم كمستشفى عزل لمرضى كورونا بالإسكندرية- الطفلة "ليمار"، وهي أصغر مريضة كورونا تعالج بالمستشفى بالإحتفال بعيد ميلادها داخل غرفتها.

 

وكان قد تم احتجاز الطفلة مع والدتها داخل الحجر الصحي بالمستشفى بعد التأكد من إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، من خلال تقديم لها تورتة وسط أجواء من الفرحة.

وتمكن العاملين بالمستشفى من إدخال روح البهجة والسعادة على وجه الطفلة التي تعتبر أصغر مريضة تتلقى العلاج من فيروس كورونا بالمستشى، حيث رددوا عدد من أغاني أعياد الميلاد، وشاركوا في إحضار تورتة للاحتفال.

من جانبها أعربت الطفلة "ليمار"، عن سعادتها بتلك المفاجأة بالاحتفال بعيد ميلادها.

وقدمت والدة الطفلة الشكر لمسئولي المستشفى، على الاحتفال بعيد ميلادها، قائلة: "كل الشكر والاحترام والتقدير لكل العاملين بالمستشفى ومجهودهم المبذول في توفير الرعاية الصحية والنفسية للمرضى ربنا يوفقهم كلهم

وتابعت خلال بوست كتبته عبر صفحتها بـ"الفيسبوك"،:"شكرا على المفاجأة الجميلة عيد ميلاد بنتي فرحونا جدا بالتورتاية والاحتفال ميرسي جدا لحضراتكم دكتور ميرفت مدير عام المستشفى دكتور حسام دكتور محمد وطبعا الممرضات المشرفين علينا رضوى وصابرين ربنا يرجعكوا بيوتكم بسلام يارب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان