رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

انطلاق معارض أهلاً رمضان الشهر المقبل

انطلاق معارض أهلاً رمضان الشهر المقبل

أخبار مصر

انطلاق معارض أهلا رمضان الشهر المقبل

انطلاق معارض أهلاً رمضان الشهر المقبل

منى حسن 11 مارس 2020 13:00

أعلن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، انطلاق معارض أهلا رمضان بكافة المحافظات اعتباراً من الشهر المقبل.

 

وأشار المصيلحي إلى أنه  تم وضع تصور لخريطة وأماكن مجهزة لإقامة المعارض والشوادر الخاصة بعرض وبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضار والفاكهة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع وزير التموين مع كبرى شركات الموردين والمنتجين للسلع الغذائية برعاية الاتحاد العام للغرف التجارية، لبحث استعدادات وزارة التموين  لاستقبال شهر رمضان المعظم.


وأكد  المصيحلى، في بيان، على الدور الهام للاتحاد العام للغرف التجارية فى التنسيق مع وزارة التموين لإقامة هذه المعارض وزيادة المعروض من السلع تأسيساً على الشراكة الناجحة بين القطاعين العام والخاص.

 

ولفت إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستشارك بشكل كبير في معارض أهلا رمضان ممثلة فى شركاتها التابعة، وخاصة شركات الزيوت وشركات السلع الغذائية وشركات المجمعات الاستهلاكية وغيرها من الشركات التابعة والتي ستوفر أماكن تابعة لها لإقامة معرض اهلا رمضان.

كما  تم الاتفاق على زيادة وتكثيف المعروض من السلع سواء في المعارض أو المنافذ الثابتة أو المتحركة وعمل مجموعة كبيرة من التخفيضات فى الأسعار، من جانب شركات القطاع العام والخاص، بهدف تلبية كافة احتياجات المواطن من السلع وتوفيرها بأسعار وكميات مناسبة.

وشدد المصيحلى، على أن الوزارة ستعقد سلسلة من الاجتماعات بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية تشمل السلاسل التجارية وغيرها من القطاعات ذات الصلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان