رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حرصا على سلامة النزلاء من كورونا.. تعليق زيارات السجون 10 أيام

حرصا على سلامة النزلاء من كورونا.. تعليق زيارات السجون 10 أيام

أخبار مصر

تعليق زيارات السجون بسبب فيروس كورونا

حرصا على سلامة النزلاء من كورونا.. تعليق زيارات السجون 10 أيام

أحلام حسنين 09 مارس 2020 22:13

أعلنت وزارة الداخلية، مساء اليوم الأثنين، تعليق الزيارات بجميع السجون لمدة 10 أيام، اعتبارا من غدا الثلاثاء الموافق العاشر من مارس، وذلك حرصا على صحة وسلامة النزلاء، وفي إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستحد. 

 

وقال مسؤول بمركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، مساء الاثنين،  إنه تقرر تعليق الزيارات بجميع السجون لمدة 10 أيام، وذلك  في ضوء ما تقرر بشأن تعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أي تجمعات كبيرة من المواطنين في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس «كورونا» المستجد، وبناءً على توصيات وزارة الصحة في هذا الشأن.

 

وأضاف المسؤول بمركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، إن تعليق الزيارات بجميع السجون، سيكون اعتبارا من غدا الثلاثاء، وذلك حرصاً على الصحة العامة وسلامة النزلاء، من فيروس كورونا المستجد.

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد قرر تعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أي تجمعات كبيرة من المواطنين، في إطار إجراءات الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا، بعد تسجيل 55 حالة إصابة إيجابية في مصر بالفيروس المتسجد.

 

وقد وبلغ عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر حتى الآن 55 حالة من المصريين والأجانب،  تعافى منهم حتى الآن 12 حالة، ومازال 43 حالة أخرى بمستشفى العزل بالنجيلة بمحافظة مطروح، حسبما صرحت وزارة الصحة والسكان.

 

وشملت إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، وفقا قرار مجلس الوزراء اليوم الأثنين، تعليق أي فعاليات تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، على أن تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان