رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. مطار شرم الشيخ يستقبل أول رحلتين شارتر من بريطانيا

بالصور.. مطار شرم الشيخ يستقبل أول رحلتين شارتر من بريطانيا

أخبار مصر

مطار شرم الشيخ يستقبل أول رحلتين شارتر من بريطانيا

بعد توقف ٤ سنوات..

بالصور.. مطار شرم الشيخ يستقبل أول رحلتين شارتر من بريطانيا

محمد متولي 17 فبراير 2020 03:31

استقبل مطار شرم الشيخ الدولى منذ قليل، أول رحلتين تابعة لشركة " TUI " البريطانية، والتى تعد أولى رحلات الطيران الإنجليزي "الشارتر" القادمة من مطار لندن جاتويك وعلى متنها ١٨٤ راكبا ومطار مانشستر وعلى متنها ١٩٠ راكبا.

 

 وقد تم رش الطائرتين بالمياه كتقليد متبع عالمياً في استقبال أولى الرحلات بالمطارات. 

 

ووجه وزير الطيران المدني الطيار محمد منار بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة للطائرتين وسرعة إنهاء إجراءات وصول الركاب وحسن الضيافة. 

 

وكان فى استقبال الطائرتين الطيار خالد عبدالسلام مدير مطار شرم الشيخ الدولى ولفيف من قيادات محافظة جنوب سيناء، وعدد من مسئولي الشركة المصرية للمطارات.

 

كما قام فريق من العلاقات العامة بالشركة المصرية للمطارات باستقبال الركاب بالورود وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم وبعض الكتيبات الخاصة بأهم المعالم السياحية بمدينة شرم الشيخ، فضلاً عن عزف بعض الأنغام الموسيقية، وتقديم فقرات ترفيهية من الفلكلور الشعبي فى صالة الوصول الدولية.

 

ومن جانبهم أعرب طاقم الطائرتين والركاب ومسئولى شركة الطيران الإنجليزية عن سعادتهم البالغة بحفاوة الاستقبال من جانب المسئولين بمحافظة جنوب سيناء ومطار شرم الشيخ الدولى.

هذا ومن المقرر أن تسير الشركة 3 رحلات أسبوعياً تابعة لشركة "TUI" قادمة من مطار لندن جاتويك إلى شرم الشيخ خلال الموسم الشتوى الحالى حتى ٢٥ مارس المقبل.

 

الجدير بالذكر، أن الحكومة البريطانية وافقت على استئناف الرحلات الجوية الإنجليزية في أكتوبر الماضي إلى مطار شرم الشيخ الدولى مرة أخرى بعد توقف استغرق 4 سنوات، وذلك عقب تدعيم وتعزيز المنظومة الأمنية  بالمطارات المصرية، فضلا عن إشادة كافة الجهات الدولية المتخصصة بالإجراءات الأمنية والتأمينية المتبعة بتلك المطارات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان