رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد إنهاء خلافهما.. علاقة محمد الشرنوبي بسارة الطباخ من البداية للنهاية

بعد إنهاء خلافهما.. علاقة محمد الشرنوبي بسارة الطباخ من البداية للنهاية

أخبار مصر

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

بعد إنهاء خلافهما.. علاقة محمد الشرنوبي بسارة الطباخ من البداية للنهاية

فادي الصاوي 16 فبراير 2020 20:54

فى العام الماضي تصدر اسم الفنان محمد الشرنوبي ومديرة أعماله السابقة سارة الطباخ محركات البحث فى مصر خلال العام الماضى فى أكثر من مناسبة، أبرزها إعلان ارتباطهما فى يونيو 2019، والمناسبة الثانية كانت فسخ الخطوبة فى يوليو من العام نفسه، ووقتها كشف الشرنوبي فى كيف استغلته سارة لتحقيق مصالحها الشخصية، مشيرا إلى تسببها فى توتر العلاقة بينه وبين والده، إلى جانب تسببها أيضًا فى ابتعاده عن التمثيل والتفرغ للغناء.

 

وبعد شهور من الخلاف، أعلنت غرفة صناعة السينما المصرية، اليوم الأحد، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  إنهاء الخلاف بين سارة الطباخ، ومحمد الشرنوبي، ونشرت الصفحة صورة تجمع الشرنوبي والطباخ مع أعضاء غرفة صناعة السينما، دون أن تتطرق إلى الاجراءات التى اتخذت لإنهاء الخلاف.

 

إعلان التصالح جاء بعد أيام قليلة من إرسال أشرف عبدالعزيز محامي الطباخ، إنذارا على يد محضر إلى الشرنوبي، عبر ممثله القانوني حسام لطفي، وطالب فيه ضرورة بتنفيذ عقد الاتفاق المُبرم بين طرفي الخلاف بتاريخ 1 / 9/ 2017 ، وتسليمها توكيلا يبيح لها التعاقد على الأعمال الفنية؛ كونها الوكيل الحصري لإدارة أعمال الشرنوبي، وكذلك صاحبة الحق في الاستغلال المالي والتجاري لأعماله وفقا للعقد المُبرم بينهما، وفي حالة المخالفة يمنع التعامل معه وعدم قبول استمارة إنتاج أي فيلم سينمائي يشارك فيه.

 

بدأت علاقة سارة الطباخ، ومحمد الشرنوبي، خلال إحدى حلقات الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، وخلال هذه الحلقة قدم الشرنوبي عددًا من الأغاني الطربية التي لفتت انتباهها، وشعرت بموهبته الفنية، وأصرت على التواصل معه وقتها لإقناعه بالغناء.

 

عملت سارة الطباخ، في مجال التسويق والعلاقات العامة والاتصالات، في عدة شركات إعلامية كبرى، منها روتانا للصوتيات والمرئيات، وقناة الحياة، وقناة النهار، ثم انتقلت للتسويق في السوق العقاري بانضمامها إلى "المعمار جروب – ماونتن فيو".

 

وعبر شركتها earth production تولت سارة إدارة أعمال الشرنوبي، وأنتجت له أول ألبوم "الفصول الأربعة" مطلع 2019، وكانت دائمًا ما تظهر معه سواء في كواليس أعماله الفنية أو المناسبات الرسمية، قبل إعلان ارتباطهما.

 

وفى يونيو الماضى أعلنت الطباخ، خطوبتها على الشرنوبي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ونشرت 3 مقاطع فيديو خلال تقدم "الشرنوبي" لخطبتها في تجمع عائلي، ضم والدها وبعض أفراد أسرتها، وأطلت العروس بزي أحمر، بينما ارتدى "العريس" أزياء "سمي فورمال"، تجمع الأبيض والأسود، وعلقت "الطباخ": "اتخطبنا رسميا".

 

وخلال مقاطع الفيديو، قال والد سارة: "أنا وبنتي موافقين على الجوازة"، وقالت أم العروس في مقطع آخر: "وأنا كمان موافقة، يلا نقرا الفاتحة".

 

وبعد أقل من شهر واحد فجر الشرنوبي مفاجأة من العيار الثقيل حول علاقته بسارة الطباخ، وذلك عبر تدوينه كبيرة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أعلن فيها انفصاله عن مديرة أعماله.

 

وفى التدوينه أشار الشرنوبي إلى أن علاقته بالطباخ بدأت في سبتمبر ٢٠١٧ بعد مشاركته فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" وحلقات صاحبة السعاده وحفلة الموسيقار الكبير عمر خيرت وأغنية "مين فينا" مع النجمة الكبيرة اصالة، موضحا أن وقتها أقنعته سارة باحتراف الغناء رغم رغبته فى التركيز فى التمثيل، بعدها تطورت العلاقة من عمل صداقة لعلاقة حب، وذكر أن هذه العلاقة تسببت له فى مشاكل عائلية كثيرة بسبب فرق السن بينهما الذى يزيد عن 15 عاما، لافتا إلى أن فيديوهات الخطوبة جرى تصويرها يوم ٥ ابريل ٢٠١٨، وليس يونيو 2019، وأن والده رفض الحضور وخاصمه لعدم رضاه عن هذه العلاقة.

 

وأوضح الشرنوبى فى تدوينه أن الطباخ، قدمت له عقد احتكار مدته ١٠ سنين وشرط جزائي يبلغ ٦٠٠.٠٠٠ دولار، ونص العقد على عدم امتلاكه حق إمضاء أي عمل سواء تمثيل أو غناء، مضيفا :" لما خفت و قلقت من الشروط دي شوية كانت سارة بتقنعني ان دي مجرد شكليات وان كل حاجه هاتتم بالتراضي وقالتلي بالحرف "اي وقت هاتيجي تقولي فيه ان العقد دة مش مريحك هديلك العقد .. عمري ما هغصبك على حاجه" وبسبب ثقتي فيها وحبي ليها وافقت على كل ده ووافقت كمان اني امضي العقد ده رغم انه كان معمول بتاريخ قبله بحوالي ١٠ شهور (بتاريخ اليوم اللي قابلتها فيه تقريباً) .. ومن بعد ما مضيت العقد وبعد ما قريت الفاتحة اللي وقفت قدام كل الناس فيها .. لقيت طريقة تعامل مختلفة تماماً وتوتر بدون اسباب بيحصل بيني وبينها".

 

وأشار إلى أنه فسخ الخطوبة فى شهر يوليو ٢٠١٨ ، وحاول انهاء علاقة العمل لكن تدخل البعض وأقنعوه بالاستمرار، وعندما قرر بشكل نهائي عدم العمل معها هددته بعقد الاحتكار وأصبحت المشاكل بينهما شخصية ومهنية، متابعا: "من ساعتها بقى فيه شكل اشرس في التعامل.. ولأن هي بس اللي ليها الحق في الامضاء على العقود.. وهي مابتردش على اي حد بيطلبني في شغل .. فا بقى شغلي واقف و حتى فلوسي القديمة مش عارف اخدها منها".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان