رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالأسماء.. مصرع وإصابة 6 تلاميذ في حادث تصادم بسوهاج

بالأسماء.. مصرع وإصابة 6 تلاميذ في حادث تصادم بسوهاج

أخبار مصر

مصرع تلميذين وإصابة 3 في حادث تصادم سيارة نقل وتوك توك

بالأسماء.. مصرع وإصابة 6 تلاميذ في حادث تصادم بسوهاج

نهى عثمان 16 فبراير 2020 19:05

شهد الطريق الزراعي الغربي وبالتحديد في محافظة سوهاج، حادث تصادم بين سيارة نقل وتوك توك على الطريق، مما أسفر عن مصرع تلميذ وتلميذة وإصابة 3 تلاميذ آخرين وسائق التوك توك، تم نقل المتوفين لمستشفى طهطا العام وتحويل المصابين للمستشفى الجامعى والمستشفى العام.

 

وتلقى اللواء حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًَا من اللواء نائب المدير لقطاع الشمال بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الغربى بين سيارة نقل ومركبة توك توك ووجود متوفين ومصابين وتم نقلهم للمستشفى العام وتم ضبط السيارة مرتكبة الحادث وإيداعها بنقطة شرطة شطورة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وفور الإبلاغ عن الحادث، انتقلت على الفور ثلاثة سيارات إسعاف لمكان الحادث ونقل المصابين لتلقى العلاج بمستشفى سوهاج الجامعى وطهطا العام وسوهاج العام وتم التحفظ على السيارة محل الواقعة، وجار انتداب المهندس الفنى من إدارة المرور لبيان سبب الحادث.

 

وتبين خلال المعاينة، بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الغربى دائرة بين سيارة نقل وتوك توك، أسفر عن الحادث إصابة 3 تلاميذ وسائق التوك توك وهم الآتي:  أحمد على أحمد موسى وشهد على أحمد موسى،  محمد حسين بخيت حسن 8 سنوات، وسائق التوك توك أحمد أبوالعلا أحمد، وتوفى كلًا من: محمد منتصر محمد 8 سنوات،دعاء رمضان سعد الدين 10 سنوات. 

 

وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة لتباشر التحقيقات. 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان