رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. مقتل 17 إرهابيًا في مداهمات أمنية بشمال سيناء

بالصور.. مقتل 17 إرهابيًا في مداهمات أمنية بشمال سيناء

أخبار مصر

الداخلية تعلن مقتل 17 إرهابيًا فى مداهمات أمنية بشمال سيناء

بالصور.. مقتل 17 إرهابيًا في مداهمات أمنية بشمال سيناء

ياسين محمد 11 فبراير 2020 18:49

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، مقتل 17 إرهابيًا فى مداهمات أمنية لوكر للإرهابيين في منطقة العبيدات بالعريش، وتم ضبط أسلحة وذخيرة بحوزتهم.

 

وقال بيانٌ صادرٌ عن الوزارة، إنّ معلومات توافرت لقطاع الأمن الوطني حول اختباء مجموعة من العناصر الإرهابية بأحد الأحواش الكائنة بمنطقة العبيدات/ ثالث العريش بشمال سيناء، واتخاذها وكرًا لهم ومرتكزًا للانطلاق لتنفيذ عملياتهم العدائية.

وأضاف البيان أنه تم استهداف منطقة اختباء الإرهابيين وتبادل إطلاق النيران، مما أسفر عن مصرع 11 إرهابيًّا، وعثر بحوزتهم على (6 بندقية آلية –2 بندقية خرطوش – 3 عبوة متفجرة) بينما تمكن البعض الآخر من الهروب داخل أحد المنازل المهجورة الكائنة بمنطقة الحوص/أول العريش، وقد تم تتبعهم وحصارهم والتعامل معهم، مما أسفر عن مصرع ( 6 ) آخرين، وعثر بحوزتهم على ( 4 بندقية آلية – 2 حزام ناسف )، وتم تقنين الإجراءات وتوالى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق .

 

وأشارت "الداخلية" إلى أن ذلك يأتي استمرار لجهودها المبذولة في مجال تتبع وملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ العمليات العدائية والتي تستهدف القوات المسلحة والشرطة والنيل من مقدرات الوطن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان