رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص «مصر العربية».. الأرصاد تُحذِّر من طقس غير مستقر وهطول أمطار

خاص «مصر العربية».. الأرصاد تُحذِّر من طقس غير مستقر وهطول أمطار

أخبار مصر

الطقس في مصر

خلال الـ48 ساعة المقبلة

خاص «مصر العربية».. الأرصاد تُحذِّر من طقس غير مستقر وهطول أمطار

نهى عثمان 06 فبراير 2020 19:36
تشهد مصر حالةً من عدم استقرار في الأحوال الجوية خلال الـ48 ساعة المقبلة، حيث تنخفض درجات الحرارة بين خمس وست درجات مئوية ليسود طقس شديد البرودة على السواحل الشمالية، حسبما صرحت به الدكتور إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية. 
 
وقالت إيمان في تصريحات لـ"مصر العربية"، إنّ طقس غدٍ الجمعة سيكون مائلًا للبرودة على القاهرة وشمال الصعيد دافئًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.
 
ومن المتوقع سقوط أمطار غدًا الجمعة وبعد غدٍ السبت غزيرة لمتوسطة على السواحل الشمالية ومن خفيفة لمتوسطة مناطق الوجه البحري والقاهرة، وفق المصدر ذاته.
 
وأكدت أنّ هناك نشاطًا للرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، مع اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.
 
ونصحت "إيمان"، المواطنين ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة وبخاصةً في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الباكر من النهار لفارق درجات الحرارة بين العظمى والصغري ليتراوح بين 10و11 درجات مئوية، وعلى السائقين القيادة بهدوء خاصة على المناطق الساحلية والزراعية والصحراوية بسبب الشبورة المائية والرياح المثيرة للأتربة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان