رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«كريم» تطلق خدمات النقل الجماعي بين المحافظات.. تعرف على الأسعار

«كريم» تطلق خدمات النقل الجماعي بين المحافظات.. تعرف على الأسعار

أخبار مصر

شركة كريم

«كريم» تطلق خدمات النقل الجماعي بين المحافظات.. تعرف على الأسعار

منى حسن 27 يناير 2020 22:18

أعلنت شركة كريم مصر، اليوم الإثنين، إطلاق خدمات "كريم باص"، للتنقل بين المحافظات، في خطوة منها لتوسيع  خطوطها التي تربط بين القاهرة وطنطا، والمنصورة، لتصل إلى منطقة المعادي والقرية الذكية داخل القاهرة.

 

كما أعلنت الشركة، في بيان لها اليوم، توسيع خطوطها بين الإسكندرية والقاهرة لتغطي عدة أماكن داخل العاصمة، مثل المعادي، والقرية الذكية، وأكتوبر، وهليوبوليس، والشيخ زايد، والتجمع الخامس، ومدينة نصر، وحدائق الأهرام، والهرم، والتحرير، وميدان لبنان.

 

أسعار خطوط كريم

 

وفيما يخص الأسعار، فتتوفر خدمة "كريم باص" بأسعار تنافسية تبلغ 100 جنيه لخط القاهرة والإسكندرية، و80 جنيهًا لخط القاهرة والمنصورة، و75 جنيهًا لخط القاهرة وطنطا.

 

مواعيد كريم باص

 

وتعمل الخدمة في 3 دورات على مدار اليوم وطوال الأسبوع، لتبدأ الفترة الصباحية من 6:30 و7:00 حتى 10:00 صباحًا، لنقل طلاب الجامعات والموظفين المسافرين بين المحافظات إلى أماكن دراستهم وعملهم بالنهار.

 

فيما تبدأ الفترة الثانية من 11 – 2 ظهرًا لمساعدة المسافرين على إنجاز حاجاتهم في المحافظات الأخرى.

 

وتأتي الفترة الثالثة من 4 - 7 لتناسب مواعيد عودة الطلاب والموظفين إلى منازلهم، مما يسهم في تسهيل حركة المواطنين بين المحافظات.

 

جو بلس

 

وأطلقت الشركة خدمات النقل بين المحافظات عن طريق خدمتي "جو" و "جو بلس"، لتخدم السيارات (التي تتسع حتى 4 أفراد) المسافرين بين القاهرة والإسكندرية الذين يريدون السفر إلى مدن الدلتا والوجه القبلي والقناة.

 

كما دشنت الشركة خطوطًا من القاهرة باتجاه 18 مدينة بمحافظات مختلفة أبرزهم "السخنة، شرم الشيخ، كفر الشيخ، الغردقة، ومرسى مطروح، مرسى علم، الزقازيق، بنها، دمنهور، طنطا، المنصورة، بورسعيد، الإسماعيلية، دمياط، أسيوط، السويس، سوهاج، والفيوم.

 

هذا بالإضافة إلى إطلاق خطوط لنفس الخدمة بين الإسكندرية ونفس المدن باستثناء مرسى علم. كما تقدم الشركة سعرا تنافسيا للرحلات بين القاهرة الإسكندرية لتبلغ 799 جنيها لرحلة تتسع لـ 4 أفراد للاتجاهين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان