رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مصرع طالب بالإعدادية على يد زميله بالشرقية

مصرع طالب بالإعدادية على يد زميله بالشرقية

أخبار مصر

مصرع طالب بالإعدادية على يد زميله بالشرقية

بعد اسبوعين من المشاجرة

مصرع طالب بالإعدادية على يد زميله بالشرقية

نهى عثمان 19 يناير 2020 16:48

لقى طالب بالصف الثالث الإعدادي، مصرعه، متأثرًا بضربة على رأسه  بعصا خشبية من زميله وجاره بقرية الكفر القديم، بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الأحد، وتلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف ، مدير المباحث الجنائية بشان الواقعة. 

 

ورد البلاغ من أسرة الطفل "إسلام  مم" 15 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، مقيم بالكفر القديم، ببلبيس، يتهمون فيه جارهم وزميل الطفل بالمدرسة "نور.م.إ.م" 15 سنة، بضربه والتسبب في الوفاة.

 

وتبين حدوث الواقعة  منذ أسبوعين، حيث كان المجني عليه يلعب في الشارع ونشبت مشاجرة بينه وبين أصدقائه قبل أن يحضر المتهم عصا ويضرب بها المجني عليه على رأسه ويتسبب في إصابته التي تم نقله على إثرها إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة صباح اليوم متأثرًا بإصابته.

 

ولم يتم تحرير محضر وقت حدوث الواقعة لاعتقادهم بأنه خلاف بسيط ووارد الحدوث بين الطفلين، ولكن فور وفاة الطفل حررت أسرته بلاغًا رسميًا  ضد الطفل المتهم، فيما تم ضبط المتهم، والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان