رئيس التحرير: عادل صبري 02:45 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مقتل شخصين أثناء تشييع جنازة سيدة بأسيوط.. ابن المتوفاة وأخوها

مقتل شخصين أثناء تشييع جنازة سيدة بأسيوط.. ابن المتوفاة وأخوها

أخبار مصر

أحد الضحايا

مقتل شخصين أثناء تشييع جنازة سيدة بأسيوط.. ابن المتوفاة وأخوها

فادي الصاوي 05 يناير 2020 00:00

تجددت خصومة ثأرية بين عائليتن بقرية المنشأة الكبرى التابعة لمركز القوصية محافظة أسيوط، بعدما حدث إطلاق نار على جنازة سيدة قبل دخولها المسجد للصلاة عليها، الأمر الذى تسبب فى مصرع شخصين (ابن السيدة المتوفاة وأخوها)، وإصابة 4 آخرين.

 

بدأت الواقعة عندما اعترض ثلاثة أفراد من عائلة "مدكور" كانوا مستقلين سيارة خاصة، مسيرة جنازة والدة القتيل الثاني وأخت القتيل الأول على بعد أمتار من مسجد القرية، التي كانت ستقام فيه صلاة الجنازة، وأطلقوا على الجنازة وابلاً من الرصاص مما أثار الذعر والفوضى.

 

 وأسفر عن مقتل ابن المتوفاة ويدعى عبد الرحمن محمد عبدالحافظ عيد، 27 عاما، حاصل على مؤهل جامعي، وشقيقها حسن شوقي أحمد عيد، 62 عاما، بالمعاش، وإصابة أربعة آخرين، ثلاثة من عائلة "حجازي"، وفرد رابع من عائلة أخرى، بينما لاذ المتهمون بالهرب.

 

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، اخطارا من اللواء منتصر عويضة، مدير مباحث أسيوط، بوصول بلاغ لمركز شرطة القوصية من أهالي المنشأة الكبرى بقيام أشخاص بإطلاق أعيرة نارية على جنازة قبل دخولها المسجد، ووقوع قتيلين ومصابين بالقرية.

 

وعلى الفور انتقلت قوات أمنية إلى القرية، وتبذل مباحث أسيوط جهودها للقبض على الجناة، وتم إخطار النيابة التي أمرت باستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثتين.

 

واستمعت لأقوال المصابين وشهود الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، فيما شيع المئات من أهالي القرية ، جثماني "حسن شوقي"، والشاب "عبدالرحمن محمد"، وسط تواجد أمني مكثف من قبل قوات مديرية أمن أسيوط.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان