رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور.. تركيب 5 ماكينات صرف آلي بشمال سيناء

صور.. تركيب 5 ماكينات صرف آلي بشمال سيناء

إسلام محمود 28 ديسمبر 2019 13:26

 

قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أنه وصل أمس الجمعة، 5 ماكينات صرف عملات إلى أحد البنوك وتم تم تركيبها على الفور، إلى جانب وصول سيارتين بكل سيارة ماكنتين صرافة، وجاري متابعة تغذيتها بالمبالغ المالية لتيسير الصرف منها ، تيسيرًا على المواطنين وخاصة الموظفين.


وأكد محافظ شمال سيناء أنه تابع عملية وصول ماكينات الصرف الى مدينة العريش ، وتقوم 4 فرق من بنك مصر بتركيبها وتغذيتها بالمبالغ المالية اللازمة لصرف رواتب ومتطلبات المواطنين والموظفين وجارب متابعة ذلك من خلال مكتب متابعة المحافظ .


وأشار المحافظ الى وصول احدى سيارة مزودة بماكنتيت صرف عملات الى مدينة بئر العبد بالفعل ، وجارى تغذيتها بالأموال اللازمة لبدء العمل في صرف المبالغ المالية للراغبين ،علاوة على السيارة الأخرى الخاصة بالعريش .


وأكد المحافظ مجددا على بذل الجهود من أجل حل مشاكل المواطنين ومتابعة حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية ، مشيرا الى أنه لم يدخر أى جهد من أجل ازالة أى معوقات تعترض المواطنين والعمل على حل المشكلات الجماهيرية .


وكان موقع "مصر العربية، نشر تقريرا حول معاناة الأهالي بشمال سيناء من مشكلة الصرف من الماكينات التابعة للبنوك نتيجة لقلة عددها وشدة الازدحام عليها بكافة مدن المحافظة وخاصة مدينتي بئر العبد والعريش.


وتواصل المحافظ مع المسئولين وتمت الموافقة على توفير عدد 5 ماكينات صرف وسيارتين متنقلتين في كل سيارة منهما ماكينتين لتيسير صرف المرتبات والمعاشات وللقضاء على شكاوى المواطنين والتزاحم أمام ماكينات الصرف في المحافظة .


وحسب تصريحات محافظ شمال سيناء ، إنه جارى التواصل مع باقى رؤساء مجالس ادارات البنوك لتوفير عدد اضافى من الماكينات لتيسير الصرف وتخفيف المعاناة عن المواطنين .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان