رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

انهيار والد محمود البنا بعد الحكم على راجح بالسجن 15 عاما

انهيار والد محمود البنا بعد الحكم على راجح بالسجن 15 عاما

أخبار مصر

والد محمود البنا

انهيار والد محمود البنا بعد الحكم على راجح بالسجن 15 عاما

منى حسن 22 ديسمبر 2019 13:40

أثار قرار محكمة جنايات الطفل، اليوم الأحد، بالسجن 15 عامًا للمتهمين بقتل محمود البنا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة"، غضب واستياء والد المجني عليه.

 

"ادوهم براءة".. هكذا عبر محمد البنا والد شهيد الشهامة محمود البنا، عن سخطه  بعد النطق بالحكم على محمد راجح وأصدقائه بالحبس 15 عامًا.

 

وانهار والد شهيد الشهامة أمام قاعة المحكمة، بعد سماع الحكم، قائلًا: "انتصر الظلم على العدل"، مشيرًا إلى أنه لم يكن ينتظر هذا الحكم.

 

وقضت محكمة جنايات الطفل، المنعقدة بمجمع محاكم شبين الكوم، اليوم الأحد، بالسجن 15 عامًا لكل من المتهم محمد أشرف راجح، والمتهم الثاني والثالث في قضية قتل الشاب محمود البنا، والمعروف إعلاميًا بـ "قضية الشهامة".

 

كما قضت المحكمة بالسجن 5 سنوات للمتهم الرابع.
 

وشهد محيط محكمة شبين الكوم، صباح اليوم الأحد، تواجدا أمنيا مكثفا، وذلك استعدادًا لجلسة النطق بالحكم على المتهمين بقتل الشاب محمود البنا، فى القضية المعروفة إعلاميا باسم شهيد الشهامة.

 

وانتشرت قوات الأمن بمحيط مداخل ومخارج المحكمة، ونظمت حركة دخول المحامين والمواطنين إلى الداخل، كما تجوب بشوارع المحافظة سيارات التدخل السريع، وقوات الأمن المركزي .

 

وكانت محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم نظرت 3 جلسات في ذات القضية استمعت خلالها لدفاع المجني عليه والمتهمين واطلعت على تقارير الطب الشرعي والتحريات وكافة ملفات الواقعة.

 

وقررت محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم، تأجيل محاكمة محمد راجح و3 آخرين، في قضية قتل محمود البنا والمعروفة إعلاميًا بـ”شهيد الشهامة”، إلى جلسة 22 ديسمبر للنطق بالحكم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان