رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ما مصير الطالب في حالة إتلاف التابلت قبل دخول الامتحان؟ الحكومة تجيب

ما مصير الطالب في حالة إتلاف التابلت قبل دخول الامتحان؟ الحكومة تجيب

أخبار مصر

تابلت وزارة التربية والتعليم

ما مصير الطالب في حالة إتلاف التابلت قبل دخول الامتحان؟ الحكومة تجيب

نهى عثمان 20 ديسمبر 2019 11:53

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تردد في مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و "تويتر" والإخبارية الإلكترونية حرمان الطالب من دخول الامتحانات في حالة إتلاف التابلت، مؤكدة أنه لا صحة لحرمان أي طالب من دخول الامتحانات في حالة إتلاف التابلت

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن إجراءات إدارية أقرتها الوزارة للتعامل مع حالات إتلاف أو تعطل أجهزة "التابلت" ليس لها علاقة نهائياً بحرمان الطلاب من دخول الامتحانات.

 

واستطردت وزارة التربية والتعليم، أن هناك  إجراءات التي يتم اتباعها حيال أجهزة التابلت في الحالات الآتية (السرقة - الفقد - التلف - الحريق - الكسر). 

 

ففي حالة الفقد أو سرقة التابلت على الطالب أن يقدم صورة من أصل محضر الشرطة وصورة من  إقرار استلام التابلت، وصورة طبق الأصل من ايصال سداد التأمين، بجانب تقديم إثبات قيد للطالب حديث، وصورة من شهادة ميلاد الطالب أو بطاقته، وصورة بطاقة ولي الأمر، بالإضافة إلى سداد رسوم قدرها 675 جنيهاً بخزينة الوزارة.

 

 

وأما في حالة الكسر تلزم وزارة التربية والتعليم الطالب تقديم المستندات المطلوبة بالإضافة إلى شهادة من الوكيل تفيد بأن جهاز التابلت لا يجدى به الإصلاح.

 

كما نفت وزارة التربية والتعليم، ما تردد بشأن ارتفاع نسبة خروج المعلمين على المعاش المبكر، مُؤكدةً أنه لا صحة لارتفاع نسبة خروج  المعلمين على المعاش المبكر، مؤكدة أن نسبة المعلمين المتقدمين للمعاش المبكر تعد طبيعية كباقي النسب بمؤسسات الجهاز الإداري للدولة، مُشيرةً إلى أن المعاش المبكر يعد حقاً اختيارياً للموظف، مع ضمان حصوله على كافة الامتيازات المقررة.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان