رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

السيسي بمنتدى شباب العالم: إنسانيتي أكبر من وظيفتي

السيسي بمنتدى شباب العالم: إنسانيتي أكبر من وظيفتي

أخبار مصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي بمنتدى شباب العالم: إنسانيتي أكبر من وظيفتي

منى حسن 16 ديسمبر 2019 13:22

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين،  إن الطفرة التي حدثت في وسائل الاتصال الحديثة منذ 15 عاما كان لها تأثير إيجابي في الدول المتقدمة وسلبي في دولنا. مضيفًا: "أعتبر أن إنسانيتي أكبر من وظيفتي".

 

وأشار السيسي، خلال كلمته بجلسة الذكاء الإصطناعي، بمنتدى شباب العالم، إلى أن القيم والمبادئ التي نتحدث عنها، ويتحدث عنها العلماء، للوصول إلى المنتج النهائي، هذا المنتج سيخضع للقيادة السياسية، فيتم الصرف على الأبحاث لكي يخدم القيادة السياسية وأمن الدول في النهاية.

 

ووجه السيسي- رسالة إلى الشباب، قائلا: "يا شباب العالم ويا شباب مصر القفزات التكنولوجية تتسارع بدرجة هائلة، وإذا لم ننتبه لها سيزداد تخلفنا وسيصعب تعويضه، وهيبقى المتقدمين متقدمين دائما والمتأخرين متأخرين دائما".

 

وانطلقت صباح اليوم الاثنين، فعاليات اليوم الثاني لمنتدى شباب العالم، والمنعقد في شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي يشارك فيه أكثر من 7 آلاف شباب من مختلف دول العالم.

 

وينطلق منتدى هذا العام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، ويناقش موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان