رئيس التحرير: عادل صبري 04:51 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الكريسماس.. ملابس بابا نويل بـ 400 جنيه.. والزينة تغزو الشوارع

الكريسماس.. ملابس بابا نويل بـ 400 جنيه.. والزينة  تغزو الشوارع

أخبار مصر

محلات الهدايا في الكريسماس

الكريسماس.. ملابس بابا نويل بـ 400 جنيه.. والزينة تغزو الشوارع

نهى عثمان 13 ديسمبر 2019 16:00

أيام قليلة ويحتفل المصريون بالعام الجديد وأعياد الكريسماس، لذا افترشت محلات الهدايا بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية زينة الكريسماس وبابا نويل وسانتا كلوز وشجرة عيد الميلاد والأجراس وكورة الألوان، وهدايا وألعاب مخصصة للأطفال. 

 

 

 

ورصدت مصر العربية أجواء المحلات، فقال محمد وفيق، صاحب محل هدايا بالدقي، أن الإقبال حتى الآن ملحوظ، مؤكدًا أن الأطفال أكثر إقبالًا على الألعاب وبابا نويل وملابس سانتا كلوز المتمثلة في اللونين الأحمر والأبيض ليرتدونها في المدارس الخاصة والإنترناشونال احتفالًا بالعام الجديد. 

 


 

وتبدأ أسعار ملابس بابا نويل للأطفال بين 300 و400 جنيهًا، وهناك جاكيت فقط بـ 150 جنيهًا، وقناع سانتا يبدأ من 50 جنيهًا، وفقًا لما صرح به وفيق صاحب محل بالدقي. 

 

 

 

وفيما يخص أسعار زينة أعياد الميلاد، أوضح مينا كريم، صاحب محل بالمهندسين، أن الإقبال يتزايد في آخر أسبوع من شهر ديسمبر، وأسعار الزينة تبدأ من 25 جنيهًا للقطع الصغيرة جدًا حتى 300 جنيهًا للقطع الكبيرة وكورة الألوان والكورة المضيئة. 

 

 



و"لا يخلو منزل من تزيين الكريسماس بشجرة الميلاد"، هكذا علق وائل حمدي، صاحب محل بمحافظة الفيوم، قائلًا: " شجرة الكريسماس الصغيرة تبدأ من 150 جنيهًا والكبيرة تصل لـ 2000 جنيهًا ويكثر الإقبال عليها بالمحلات والمولات الشهيرة، مؤكدًا أن الإكسسوارات الخاصة بتزيين الشجرة تبدأ من 15 جنيهًا حتى 35 جنيهًا. 

 

 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان