رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

وكيل صحة شمال سيناء يحيل 15طبيبا وموظفا للتحقيق.. لهذه الأسباب

وكيل صحة شمال سيناء يحيل 15طبيبا وموظفا للتحقيق.. لهذه الأسباب

إسلام محمود 13 ديسمبر 2019 12:44

اخال الدكتور طارق شوكة ، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء ، 15 موظفا بينهم أطفال و تمريض ، إلى الشؤون القانونية خلال زيارة مفاجئة لمستشفيات الحسنة وبئر العبد والعريش ، لغياب الأطباء وخروج التمريض عن مقتضى الواجب الوظيفى، وعدم التزامهم بتعليمات الرعاية التمريضية .


وقال "شوكه" إنه أحال 10 من موظفي وحدة بغداد الصحية بإدارة الحسنة الصحية بوسط سيناء ،للتحقيق اثناء مروره المفاجئ، على كل من إدارتي الحسنة وبئر العبد لعدم تواجد الموظفين بمحل عملهم أثناء الزيارة.


وأكد وكيل وزارة الصحة أنه قرر مجازاة 3 اطباء بمستشفى العريش العام للغياب عن النوبتجية وإحالة 2 من التمريض للتحقيق لعدم الالتزام بتعليمات الطبيب في الرعاية التمريضية .


وأشار " شوكة" ، إلى تكليف إدارة المتابعة والتفتيش المالى والإدارى بديوان عام مديرية الصحة بتكثيف العمل على مدار الساعة بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط في العمل.


وشدد وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء علي اتباع مبدأ الثواب والعقاب للارتقاء بمنظومة العمل مشيرا انه لن يسمح باي تجاوزات اوتقصير بالمنظومة الصحية وشملت الزيارة المرور على منافذ تقديم الخدمة للاطمئنان على سير العمل ومدي جودة الرعاية الطبية المقدمة للمرضى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان