رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

السيسي عن شائعات تكاليف المقابر: كذب وافتراء

السيسي عن شائعات تكاليف المقابر: كذب وافتراء

أخبار مصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب الثامن

السيسي عن شائعات تكاليف المقابر: كذب وافتراء

منى حسن 14 سبتمبر 2019 14:49

رد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على شائعات تكاليف المقابر، قائلا: «هذا كذب وافتراء»، مشيرًا إلى أن البعض يحاول التقليل من عظمة الجيش المصري مؤكدًا القوات المسلحة ذات ثقل عسكري ليس في مصر إنما في المنطقة كلها.

 

وأوضح السيسي، خلال جلسة تأثير نشر الأكاذيب والشائعات على مصر في ظل حروب الجيل الرابع، خلال المؤتمر الوطني الثامن للشباب: "أنت النهاردة جاى تضرب الصدق، اللى بقوله من غير أسماء، الموضوعات اللى بتطرح ممكن تكون حقيقة.. صحيح لما يتقال إن حالة الوفاة فى أحداث القناة وبعدين اتأجلت 3 أيام لغاية لما نفتتح القناة، بقى الراجل ده يعمل فى أهل بيته كده نصدقه تانى؟.

 

وتابع الرئيس: «الراجل ده عمل المدفن طب آه صحيح، طب على حساب مين؟.. الكلام ده بقوله الأجهزة قالتلى أبوس إيديك متقولوش.. ولكن علشان أريح كل مصرى ومصرية موجودة فى بيتهم، لا والله والله هذا كذب وافتراء.. كذب وافتراء."

 

ودعا الرئيس جموع المصريين للخوف على بلدهم، وعدم الالتفات إلى إلى الشائعات والأكاذيب التي لا تهدف إلا لتحطيم الإرادة.

 

وأعرب السيسي عن ثقته في الشعب المصري، قائلا: « مركز التواصل بيني وبين الشعب هو الثقة، عشان كدا بيلعبوا فيها»

 

وانطلقت اليوم السبت، فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة والمنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولفيف من الوزراء والقيادات السياسية والحزبية وكبار رجال الدولة على رأسهم، المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، بجانب مشاركة نحو 1600 شاب من مختلف القطاعات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان