رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالأسماء .. تعرف على أوائل أكاديمية الشرطة لعام 2019

بالأسماء .. تعرف على أوائل أكاديمية الشرطة لعام 2019

أخبار مصر

احتفال أكاديمية الشرطة

بالأسماء .. تعرف على أوائل أكاديمية الشرطة لعام 2019

فادي الصاوي 20 يوليو 2019 17:26

 كرم  الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل خريجي أكاديمية الشرطة لعام 2019 من الطلاب المصريين والوافدين من دول عربية وإفريقية، خلال حفل تخريج الدفعة الجديدة الذى حضره بمقر الأكاديمية بالقاهرة الجديدة.

 

وجاءت أسماء المكرمين كالتالي: (الأول) الملازم عمرو رضا العمدة، (الثانى) نور أمين عز الدين، (الثالث) محمود السيد عبد الهادى، (الرابع) أحمد عبد الباسط داود، (الخامس) معتز أسامة إلهامى، ومن الوافدين جرى تكريم (الأول) أزيد سليم من فلسطين

 

 و(الأول) بقسم الضباط المتخصصين كريم آسر محمد، و(الأولى) منة الله أشرف يونس، ومن الدراسات العليا (الأول) رائد أيمن حاتم بقطاع الأمن المركزى، و(أول) الوافدين بلال محمد من فلسطين، و(الأول) بمركز بحوث الشرطة شليمون تليجو من زامبيا.

 

حضر الاحتفال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، واللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وقيادات أكاديمية الشرطة، وعدد كبير من رجال الدولة.

 

وبدأت وقائع الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، بعزف السلام الجمهوري فور وصول الرئيس السيسي إلى منصة الاحتفال، وأدى عدد من خريجي كلية الشرطة عروضًا قتالية ورياضية.

 

وأكد  اللواء الدكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، خلال الاحتفالية، أنه يرى عزم الخريجين الجدد من طلبة كلية شرطة على تحقيق التضحيات فداء للوطن فخورين بحمل الأمانة وشرف الرسالة.

 

وتابع رئيس أكاديمية الشرطة: لحظات فارقة تلك التي يجني فيها المجتهدون ثمار جهدهم في يوم يسجل عيدا سنويا لأكاديمية الشرطة حيث يحرص خلاله الرئيس السيسي على مشاركة الأبناء من الضباط الجدد فرحة تخرجهم من شباب.

 

وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة، أنه تم إعداد دفعة طلبة كلية الشرطة ليصبحوا جندا وطنيًا لمصر وشعبها.

 

واستطرد رئيس أكاديمية الشرطة، أن الأكاديمية تبنت استراتيجية تضمن لها تحقيق ما تصبو إليه من الإتقان في أداء العمل الأمني، حيث أنه تم تقسيم طلبة الفرقتين النهائيتين وفقا لمعايير محددة إلى مجالات الأمن العام والأمن المركزي والمرور والحماية المدنية وتم وضع الأطر الحاكمة للمناهج النظرية والعملية.

 

وأكد رئيس أكاديمية الشرطة، أن اليوم تشهد مصر خريجي كلية الشرطة وهم صفوة شباب الأمل وخيرة جندها، مستطردًا أن اليوم نحتفل بتخريج 1200 من طلبة كلية الشرطة بينهم 21 طالبًا وافدًا من دولة فلسطين الشقيقة بنسبة نجاح 95.5%.

 

وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة، أن تم  تخريج 106 ضباط ممن حصلوا على دبلومات شرطية التي تمنحها كلية الدراسات العليا بالأكاديمية منهم 21 ضابطًا من دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وفلسطين بنسبة نجاح بلغت 78.5% .

 

وفي النهاية، أهدى رئيس أكاديمية الشرطة، درع الأكاديمية إلى الرئيس السيسي، خلال الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من الأكاديمية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان