رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

التعريفة الجديدة للمواصلات بجنوب سيناء

التعريفة الجديدة للمواصلات بجنوب سيناء

أخبار مصر

التعريفة الجديدة للمواصلات

التعريفة الجديدة للمواصلات بجنوب سيناء

إسلام محمود 05 يوليو 2019 19:31

اعتمد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الجمعه ، تعريفة الركوب للسيارات التاكسي والاجرة داخل المدن وبينها، وخارج المحافظة ، بحضور اللواء نادر عشماوي، سكرتير عام المحافظة، والعميد مصطفي عابدين، مدير ادارة مرور جنوب سيناء.


وشدد محافظ جنوب سيناء بضرورة الإلتزام بالتعريفة المقررة، مؤكدا على الضرب بيد من حديد لمن يحاول استغلال الراكب.واوضح فودة أن التعريفة الجديدة تم تقديرها بنسبة الزيادة في المحروقات بما لا تضر بالراكب او مالك التاكسي او الاجرة .
وحذر المحافظ السائقين من أي محاولة للزيادة عن الاجرة المقررة والتي تم توزيعها بجميع المواقف وجميع مجالس المدن داخل المحافظة.
وناشد فودة أهالي المحافظة وكافة المواطنين بالاتصال بالارقام المعلنه باللوحات بمواقف سيارات الأجرة في حالة حدوث أي شكوي بخصوص التعريفة المقررة.
كما قرر المحافظ تخفيض الأجرة لطلبة المدارس بنسب 50 % داخل جميع مدن المحافظة" سيارات السرفيس"، وقيام ادارة مرور جنوب سيناء العاملين بلجنة الإشراف على المواقف وخاصة ممن يحملون الضبطية القضائية بالتأكد من تشغيل جميع السائقين لعدادات سيارات التاكسي الاجرة مع ضبط السيارات المخالفة لعدم تشغيل العدادات .
وشدد المحافظ على التأكد من وضع التعريفة الجديدة باستيكر علي السيارات وداخل الموقف، بالإضافة لقيام لجنة الإشراف على المواقف بالتنسيق مع المدن بطباعة الاستيكر وعمل وعمل لوحات مضيئة بالمواقف بالتعريفة الجديدة.


ووجه المحافظ ادارة المرور بسحب الترخيص لاي سيارة تاكسي او اجرة تتجاوز التعريفة المقررة.
واعلن المحافظ عن ارقام الطوارئ للاتصال في حالة الشكاوي من السائقين عميد مصطفي عابدين مدير ادارة المرور 01227454558ادارة المرور 0693770227 ادارة العمليات ومركز الازمات بالمحافظة 0693771618النجدة122 .


وطالب محافظ جنوب سيناء المواطنين بعدم الانصياع لسائقي الأجرة والسرفيس بزيادة الاجرة، والاتصال الفوري بالجهات المعنية في حال طلب السابق زيادة بخلاف الأجرة الحديدة المقررة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان