رئيس التحرير: عادل صبري 06:20 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«التعليم»: تحديد موعد للمتخلفين عن اختبارات «العقود المؤقتة»

«التعليم»: تحديد موعد للمتخلفين عن اختبارات «العقود المؤقتة»

أخبار مصر

نائب وزير التربية والتربية والتعليم لشئون المعلمين

«التعليم»: تحديد موعد للمتخلفين عن اختبارات «العقود المؤقتة»

محمد متولي 12 مارس 2019 22:33

كشف الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، عن تجاه الوزارة خلال أيام لعقد اختبار للمتخلفين عن أداء اختبارات العقود المؤقتة للمعلمين.

 

قال في تصريحات اليوم الثلاثاء إن الأمر يأتي علي خلفية وجود خلل في السيستم تسبب في تخلف البعض عن الخضوع للامتحانات في موعدها، ما تسبب في خطأ غير مقصود يستوجب أحقيتهم في خوض امتحان آخر. 

 

أكد "عمر" أن الوزارة لم تعلن أى نتائج متعلقة بالذين أدوا اختبارات العقود المؤقتة فى مسابقة المعلمين حتى الآن، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن تعلن النتائج خلال أيام ويتم تدريب المعلمين الذين سوف يتسلمون العمل على أن يتم تكليفهم مباشرة فور إعلان النتائج.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم أكدت أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من اختبارات مسابقة العقود المؤقتة خلال الساعات المقبلة، موضحة أن قرابة 71 ألف أدوا الاختبارات المؤقتة فى مسابقة العقود على أن تقتصر العقود على الفصل الدراسى الثانى فقط.

 

وفي سابق قالت وزارة التربية والتعليم على من يتظلم من نتيجة فحص المستندات الخاصة بمسابقة التعيين المؤقت للفصل الدراسى الثانى فقط عليه التقدم بطلب على موقع الوزارة من خلال الرابط الخاص بالتواصل مع مكتب نائب الوزير لشئون المعلمين وسوف يتم مراجعه ملفه، وإخطاره بسبب الاستبعاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان