رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأرصاد للمواطنين: اسمعوا الكلام.. وعليكم بارتداء الملابس الثقيلة

الأرصاد للمواطنين: اسمعوا الكلام.. وعليكم بارتداء الملابس الثقيلة

أخبار مصر

نصائح الأرصاد للمواطنين - تعرف على درجات الحرارة اليوم

الأرصاد للمواطنين: اسمعوا الكلام.. وعليكم بارتداء الملابس الثقيلة

محمد يوسف 06 مارس 2019 22:02

قدم الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مجموعة من النصائح للمواطنين.

 

وطالب في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، المواطنين باستمرار متابعة النشرات الجوية، وارتداء الملابس الثقيلة خلال فترات الصباح الباكر والوقت المتأخر من الليل؛ بالإضافة إلى تجنب السفر إلى المناطق المعنية بسوء الأحوال الجوية والمتوقع فيها سقوط أمطار غزيرة، بجانب متابعة النشرات الجوية يوميا.

 

وتابع: "نحن في هيئة الأرصاد نصحنا المواطنين كتير وأرجو إنهم يسمعوا الكلام بخصوص الطقس، خاصة السائقين باتباع تعليمات الإدارة العامة للمرور، وتوخي الحذر عند القيادة والعمل على تقليل السرعة قدر الإمكان، وترك مسافة كافية بين السيارة والأخرى حفاظا على أرواح المواطنين، نتيجة أن الأرض مبللة خلال تساقط الأمطار وتكون السيارات أكثر عرضة للتزلج على الأسفلت".

 

وشهد البلاد أمس الثلاثاء، موجة طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة، معتمد على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، تصل درجة الحرارة بالقاهرة: الصغرى 14 والعظمى 18.

 

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الأربعاء، طقس معتدل شمالًا مائل للدفء جنوبًا نهارًا شديد البرودة ليلًا، وتصل درجة الحرارة بالقاهرة: الصغرى 12 والكبرى 20.​

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان