رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد هاشتاج المعلمين.. مطالب نقابية بصرف الرواتب على أساسي 2018

بعد هاشتاج المعلمين.. مطالب نقابية بصرف  الرواتب على أساسي 2018

أخبار مصر

 النقابة العامة للمهن التعليمية

بعد هاشتاج المعلمين.. مطالب نقابية بصرف الرواتب على أساسي 2018

محمد متولي 29 يناير 2019 07:17

أكدت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية، مجدداً علي رفضها تجميد رواتب ومكافأت المعلمين على أساسي 2014 ، مطالبةً بأن تكون رواتب ومكافأت المعلمين على أساسي 2018 .

 

وأوضحت هيئة المكتب أنه لا يجوز المطالبة بأن يتم صرف رواتب ومكافأت للمعلمين على أساسي 2019 ، إلا بعد إقرار العلاوة السنوية ، والتي من المفترض أن تطبق في يوليو 2019 وليس الآن.

 

 

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، شكل لجنة لحساب تكلفة صرف رواتب المعلمين على أساسي 2019 بدلًا من 2014، لعرضها على الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وكلفت هيئة مكتب النقابة العامة ، الإستشاري الهندسي للنقابة بزيارة نادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية ، للوقوف على الشروخ الموجودة ببعض الأماكن في النادي، وتقديم المقايسة الهندسية اللازمة لمعالجة تلك الشروخ ، حفاظاً على المبنى والمعلمين وذويهم المترددين على النادي، كما سيقوم الإستشاري الهندسي بمعاينة موقع حمام السباحة المزمع إقامته بالنادي والإطلاع على الرسوم الهندسية له.

 

من جانبه  أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أنه تم حل جميع المشكلات المتعلقة بصرف المعاشات الخاصة بالأعضاء والورثة وأيضا بحثها مع البنك، حتى لا يتم تكرارها مرة أخرى أثناء صرف دفعات المعاشات في الشهور القادمة، مؤكدا أن هيئة مكتب النقابة تسعى دائما على إيجاد الحلول لمشكلات المعلمين.

 

فيما دشن عدد من المعلمين، والعاملين في "التربية والتعليم"، هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعنوان: "المرتب ومكافأة الامتحانات على أساسي 2019، وطالبوا بأحقيتهم في صرف رواتبهم ومكافأة الامتحانات على أساسي 2019.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان