رئيس التحرير: عادل صبري 02:51 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بتخفيضات تصل لـ 50%.. وزير التموين يفتتح معرض «أهلا مدارس»

بتخفيضات تصل لـ 50%.. وزير التموين يفتتح معرض «أهلا مدارس»

أخبار مصر

وزير التموين يفتتح معرض «أهلا مدارس»

بتخفيضات تصل لـ 50%.. وزير التموين يفتتح معرض «أهلا مدارس»

دعاء احمد 19 سبتمبر 2018 18:17

افتتح الدكتور  علي المصليحى وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الأربعاء، معرض أهلا مدارس المقام بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر والذى  يتضمن كافة مستلزمات المدارس والشنط المدرسية ب بتخفيضاتتصل إلى 50%.

 

وقال وزير التموين إن  فكرة معرض أهلا  مدارس تشبه معرض أهلا رمضان الذى أقامته الوزارة فى شهر رمضان الماضى فى محاولة من الوزارة لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

 

وأكد  المصليحى فى تصريحات صحفية عقب الافتتاح أن الوزارة تسعى بهذه الفكرة إلى محاربة جشع التجار واستغلالهم  ورفعهم لأسعار الأدوات المدرسية.

 

وأضاف وزير التموين أن المعرض يتضمن  كافة مستلزمات المدارس بتخفيضات تصل  لـ50% على الشنط وملابس المدارس وغيرها من مستلزمات واحتيجات أبنائنا الطلاب.

 

وأشار إلى توفير المنتجات الغذائية التى يحتاجها طلاب من منتجات مثل الألبان والمربى والبسكويت وغيرها من السلع الأساسية التى يحتاجها طلاب المدارس.

 

ونوه وزير التموين إلى أن منتجات معرض متوفرة بمعظم المحافظات، مشيرا إلى أن الوزارة نظمت 43 معرضًا بمختلف محافظات حتى الآن بتعاون مع اتحاد الغرف التجارية.

 

فيما قال احمد الوكيل رئيس الاتحاد إن أهلا مدارس مبادرة جديدة تهدف  لمحاربة  جشع لتجار وتوفير كل مايلزم الأسر المصرية من منتجات وسلع باسعار مخفضة وفى متناول الجميع.

 

وأشار الوكيل إلى ان الاتحاد يسعى إلى توفير منافذ أخرى للمعرض بكافة المحافظات خاصة محافظات الصعيد من أجل توفير المنتجات لأهالي الصعيد بتخفيضات من 25 إلى 50% على كافة مستلزمات المدارس.

 

واشار رئيس الغرف التجارية الى ان المعرض مستمر حتى يوم 25 من شهر الحالى 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان