رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. مفاجأة موسيماني لـ«رمضان صبحي» في مباراة الأهلي وبيراميدز

فيديو.. مفاجأة موسيماني لـ«رمضان صبحي» في مباراة الأهلي وبيراميدز

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

فيديو.. مفاجأة موسيماني لـ«رمضان صبحي» في مباراة الأهلي وبيراميدز

محمد الجبالي 25 يناير 2021 19:34

يُجهز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجآت في تشكيل الفريق الذي يستعد لمواجهة نظيره بيراميدز، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

واختتم المارد الأحمر استعداداته اليوم في مران أخير على ملعب مختار التتش في مقر النادي بالجزيرة، ثم أعقبها الدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمواجهة المرتقبة.

 

ويسعى الجهاز الفني للأهلي للح من خطورة لاعبي بيراميدز وخاصة في الشق الهجومي الذي سيتواجد فيه كل من رمضان صبحي وعبدالله السعيد لاعبا الفريق السماوي.

 

خطة ثلاثية للحد من خطورة "العفيجي"

وعلمت "مصر العربية" أن موسيماني استقر على خطة للحد من خطورة رمضان صبحي ومنعه من اختراق دفاعات الفريق الأحمر خلال مباراة الغد.

 

موسيماني وجهازه الفني استقروا على تكليف حمدي فتحي لاعب الفريق، بمراقبة رمضان صبحي في حالة الدخول لعمق الملعب، بجانب تكليف محمد هاني بالحد من خطورة اللاعب في الجبهة اليمني للفريق.

 

كما تم تكليف المغربي بدر بانون مدافع المارد الأحمر، بالتغطية خلف محمد هاني ومنع رمضان صبحي من الاختراق ودخول منطقة الجزاء والتسديد على المرمي، وهي اللقطة التي يشتهر بها اللاعب، وهو ما سيحجم من خطورة اللاعب بشكل كبير.

 

في السياق نفسه، شدد موسيماني على حسين الشحات بالالتزام بالنواحي الدافعية خلال المباراة، والتغطية مع محمد هاني، خاصة وأن الجبهة اليسرى لبيراميدز تعد أقوي أسلحة الفريق.

 

 

أكرم توفيق خيار مطروح
على الجانب الآخر، تعالت أصوات داخل الجهاز الفني للأهلي، بضرورة الاستعانة بأكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن أمام بيراميدز.

 

وجاء السبب وراء المطالبات بالدفع بأكرم على حساب هاني؛ بسبب عودة الأخير من الإصابة بفيروس كورونا منذ أيام قليلة وعدم دخوله في "فورمة" المباريات.

 

كما تأتي الرغبة في تواجد أكرم توفيق، خاصة أنه سيكون قادر على إيقاف خطورة رمضان صبحي، بما يتمتع به من معدلات فنية وبدنية قوية تتماشي مع إمكانيات رمضان صبحي.

 

ويتوقف الدفع بأكرم توفيق على سلبية مسحة اللاعب من فيروس كورونا، حيث كان أكرم قد ابتعد عن مباراة الفريق أمام المقاولون بالدوري بعد إصابة اللاعب بالفيروس التاجي.

 

 

سلبية مسحة اللاعبين

وكانت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها لاعبو النادي الاهلي، جاءت سلبية فيما سيتم إعادة مسحة أكرم توفيق.

 

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.

 

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن الزمالك الوصيف، بينما يأتي بيراميدز في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

 

 

الاستعداد للمونديال عقب بيراميدز

وعقب مواجهة بيراميدز، تطير بعثة النادي الأهلي يوم 29 يناير إلي قطر، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في قطر في الفترة من 4 إلي 11 فبراير المقبل.

 

ويلتقي الأهلي في ربع نهائي البطولة مع نادي الدحيل القطري، يوم 4 فبراير، ويلتقي الفائز مع نادي بايرن ميونخ يوم 8 فبراير المقبل في نصف نهائي البطولة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان