رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام سموحة.. والطلائع يعمق جراح الإنتاج

بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام سموحة.. والطلائع يعمق جراح الإنتاج

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء بيراميدز وسموحة

فيديو

بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام سموحة.. والطلائع يعمق جراح الإنتاج

ضياء خضر 22 يناير 2021 18:48

عاد فريق بيراميدز لمسلسل إهدار النقاط في بطولة الدوري الممتاز، بعدما سقط في فخ التعادل أمام فريق سموحة بنتيجة 1-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري.

 

فريق بيراميدز افتتح التسجيل عن طريق لاعبه إبراهيم عادل في الدقيقة 38، وتعادل مصطفى فتحي لسموحة بعد دقيقة واحدة.

 

وشهدت المباراة حالة تحكيمية أثارت جدل كبير، بعدما طالب لاعبو سموحة باحتساب هدف لصالحهم بداعي إمساك شريف إكرامي حارس بيراميدز الكرة بعد تخطيها خط المرمى، لكن الحكم الدولي محمد عادل أكد للاعبين عدم تجاوز الكرة خط المرمى ورفض الرجوع لمراجعة اللعبة عبر تقنية الفيديو.

 

وبهذا التعادل ارتفع رصيد فريق بيراميدز إلى 13 نقطة استقر بهم الفريق في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، فيما أصبح رصيد سموحة 9 نقاط يحتل بهم الفريق السكندري المركز التاسع بجدول الترتيب.

 

 

وفي لقاء آخر ضمن الجولة ذاتها حقق فريق طلائع الجيش انتصاره الثاني في بطولة الدوري هذا الموسم، بعد تخطيه عقبة الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد جهاز الرياضة العسكري.

 

هدف طلائع الجيش الأول جاء عن طريق ناصر منسي في الدقيقة 34، وأضاف عمرو جمال الهدف الثاني في الدقيقة 40، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب إبراهيم كونيه في الدقيقة 63.

 

الفوز في لقاء اليوم رفع رصيد طلائع الجيش إلى 7 نقاط ارتقى بهم الفريق العسكري إلى المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 5 نقاط استقر بهم الفريق في مؤخرة ترتيب الدوري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان