رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كأس العالم.. ورطة كبيرة لثنائي الأهلي

فيديو| كأس العالم.. ورطة كبيرة لثنائي الأهلي

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

فيديو| كأس العالم.. ورطة كبيرة لثنائي الأهلي

محمد علاء 22 يناير 2021 12:30

يرسل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القائمة النهائية لكأس العالم اليوم الجمعة، خصوصًا وأن البطولة مقرر لانطلاقها يوم 4 من شهر فبراير المقبل.

 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بشكل كبير على بعض الأسماء التي سيتم الاستعانة بها في كأس العالم، حيث بات في حكم المؤكد استبعاد ثنائي الفريق رامي ربيعة ومحمود وحيد من القائمة النهائية.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، الأسباب والأرقام التي أدت إلى استبعاد الثنائي من القائمة الحمراء.

 

رامي ربيعة

يعتبر رامي ربيعة، ضمن أبرز اللاعبين الذي سيتم استبعادهم من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خصوصًا وأن مشاركته في المباريات على استحياء سواء في المسابقة المحلية أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وهناك أكثر من لاعب في مركز قلب الدفاع يستطيع بيتسو موسيماني الاعتماد عليهم أمثال أيمن أشرف وياسر إبراهيم والمغربي بدر بانون وسعد سمير العائد بعد فترة غياب ليست بالقليلة.

 

رامي ربيعة في الموسم الحالي مع النادي الأهلي لم يشارك في مباراة واحدة مع القلعة الحمراء ولمدة 9 دقائق فقط، أي أنه يعد خارج حسابات المدرب الجنوب أفريقي بشكل عام.

 

وفي إجمالي مبارياته مع النادي الأهلي، شارك رامي ربيعة في 169 مباراة، استطاع خلالهم إحراز 11 هدفا.

محمود وحيد

يعاني محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من عدم المشاركة مع الفريق في المباريات، خصوصًا في ظل صعوبة مشاركته في المباريات بشكل مستمر، في ظل تألق علي معلول.

 

ويعتمد بيتسو موسيماني، على التونسي علي معلول في المباريات بشكل أساسي سواء المحلية أو الأفريقية، حيث يعتبر من أهم اللاعبين داخل الفريق والتي تصنع الفارق دائمًا.

 

ويتواجد أيمن أشرف كبديل للاعب علي معلول في مركز الظهير الأيسر، أي أنه فكرة الاحتياج إلى محمود وحيد في مباريات كأس العالم غير مطروحة نهائيًا.

 

شارك محمود وحيد في مباراة واحدة مع النادي الأهلي في الموسم الحالي بدوري أبطال أفريقيا، حيث بلغ معدل دقائق لعبه 90 دقيقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان