رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك في الصدارة وأول هزيمة للجونة.. أبرز مشاهد المباراة

الزمالك في الصدارة وأول هزيمة للجونة.. أبرز مشاهد المباراة

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

الزمالك في الصدارة وأول هزيمة للجونة.. أبرز مشاهد المباراة

محمد علاء 19 يناير 2021 19:56

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على فريق الجونة بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويعتبر نادي الزمالك هو صاحب الاستفادة الأكبر في المباراة، في ظل العديد من الأهداف التي استطاع تحقيقها بعد الفوز على الفريق الساحلي، والتي نستعرضها من خلال التقرير التالي:

 

الزمالك في الصدارة

نجح أصحاب الرداء الأبيض في الوصول إلى صدارة ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطتين عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصي 17 نقطة.

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعثر في الجولة الماضية أمام فريق البنك الأهلي، حيث انتهت المباراة التي أقيمت بينهما بالتعادل السلبي، وفقد أصحاب الرداء الأحمر نقطتين في إطار سعيه للحفاظ على اللقب.

 

ويعتبر هذا التعثر هو الثاني للنادي الأهلي بالموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث تعادل سلبيًا أمام فريق وادي دجلة من قبل.

أول هزيمة للجونة

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلحاق أول هزيمة لفريق الجونة منذ بداية المسابقة، والذي لم يخسر أي لقاء قبل انطلاق مباراة اليوم.

 

لعب فريق الجونة في الأسبوع الأول أمام طلائع الجيش، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سجل أحمد سمير لصالح طلائع الجيش فيما سجل والتر بواليا لصالح الجونة.

 

وتعادل الجونة في الأسبوع الثاني إيجابيا أمام المصري بنتيجة 1-1، سجل أحمد رفعت لصالح الفريق البورسعيدي وتعادل والتر بواليا لصالح فريق الجونة في الدقيقة 80.

 

وحقق الجونة أول انتصاراته على فريق الإسماعيلي بنتيجة 2-1، حيث سجل التونسي فخر الدين بن يوسف لصالح الدراويش، فيما سجل محمود الشبراوي وكريم الطيب لصالح الجونة، وحقق الفوز في الأسبوع الرابع على أسوان بهدف الزامبي بواليا لاعب الأهلي الحالي.

 

وحقق فوزًا صعبًا على مصر المقاصة بهدف نظيف سجله جوزيف جوناثان نغويم في مباريات الأسبوع الخامس.

 

وتعادل الفريق مع غزل المحلة خارج ملعبه سلبيًا في الجولة السادسة.

وحقق الفوز الأخير له على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0 سجل كل من كريم الطيب وإسلام رشدي.

أزمة بن شرقي

اعترض أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على خروجه في مباراة فريقه أمام الجونة، حيث رفض الجلوس على مقاعد البدلاء.

 

وتوجه بن شرقي إلى غرفة الملابس مباشرة، وخلع قميصه أمام بعض الجماهير التي كانت تتواجد في المباراة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان