رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| لتفادي سيناريو رمضان والسعيد.. 4 ملفات عاجلة تنتظر الحسم في الأهلي

فيديو| لتفادي سيناريو رمضان والسعيد.. 4 ملفات عاجلة تنتظر الحسم في الأهلي

ستاد مصر العربية

النادي الأهلي

فيديو| لتفادي سيناريو رمضان والسعيد.. 4 ملفات عاجلة تنتظر الحسم في الأهلي

محمد الجبالي 16 يناير 2021 19:17

يسعى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحسم عدد من الملفات الشائكة قبل بداية مشوار الفريق في بطولة كأس العلم للأندية المقرر لها في شهر فبراير المقبل بالعاصمة القطرية.

 

أبرز تلك الملفات تتمثل في تجديد عقود عدد من اللاعبين التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، في ظل حرص إدارة القلعة الحمراء على الحفاظ على القوام الأساسي خشية انفراط عقد الفريق.

 

وجاء السبب وراء تحرك الأهلي مبكرًا لحسم تجديد عقود اللاعبين، خشية تكرار سيناريو عبدالله السعيد ورمضان صبحي اللذان رحلا عن الفريق في وقت سابق بعد تأخر إدارة الأهلي في تجديد عقديهما وهو ما أثار غضب جماهير الأهلي تجاه إدارة النادي.

 

عبدالله السعيد كان قد رحل عن الأهلي في موسم 2018، بعد أزمة توقيع اللاعب لنادي الزمالك قبل نهاية عقده بـ6 أشهر، ما جعل الفريق الأحمر، يخسر لاعبا مهما في الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة.

 

الحال نفسه انطبق على رمضان صبحي، الذ رحل عن الأهلي مطلع الموسم الجاري إلى صفوف بيراميدز بعد انتهاء إعارته للنادي الأهلي، وتأخر مسئولي القلعة الحمراء في إنهاء الصفقة مع مسئولي نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

 

 

"مصر العربية" تلقي الضوء خلال التقرير التالي على أبرز اللاعبين التي تنتهي عقودهم مع الأهلي خلال الفترة المقبلة:

 

1- جونيور أجايي
أحد العناصر الأساسية في قائمة المارد الأحمر خلال السنوات الماضية، والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل.

 

ورغم ابتعاد اللاعب عن تشكيل الأهلي خلال لفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي لحقت به، إلا أنه بات قريبا من العودة للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في وقت قياسي.

 

أجاي تلقى أكثر من عرض للرحيل عن صفوف الأهلي خلال الفترة الأخيرة، بعد تألقه اللافت للنظر مع الفريق، إلا أن

 

إدارة الأهلي رفضت التفريط في خدمات اللاعب، خاصة وأنه من العناصر المهمة بالفريق.

 

 

2- صلاح محسن 
أحد الطيور العائدة للنادي الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته لنادي سموحة، وأحد اللاعبين الذ أحدث ضجة كبيرة وقت انضمامه للنادي الاهلي قادما من صفوف نادي إنبي.

 

صلاح محسن تلقى عروض عديدة خلال الأيام القليلة الماضية للرحيل عن الأهلي، إلا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني رفض التفريط في خدمات المهاجم الصاعد ثقة في قدراته ومهاراته مع الفريق.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح محسن مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل، ويسعى مسؤولو النادي لتجديد عقده لمدة 3 مواسم جديدة في الفترة الحالية.

 

 

3- علي معلول 
"مستر أسيست" أو "أسرع دليفري في مصر" كما تحب جماهير الأهلي أن تطلق عليه وأحد العناصر المميزة في صفوف الأهلي منذ قدومه لصفوف الفريق قادمًا من الصفاقسي التونسي.

 

ويعتر الظهير التونسي أحد العناصر التي ساهمت بشكل فعال في تتويج الأهلي بثلاثية الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا خلال العام الماضي، ومن ثم فإن تمديد عقده يبقى أولوية لدى إدارة المارد الأحمر.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد معلول مع الأهلي خلال الموسم المقبل، إلا أن إدارة الأهلي تسعى لحسم تجديد عقد اللاعب مع الفريق لمدة 3 سنوات جديدة بخلاف الموسم المتبقي للاعب.

 

ويشعر معلول بحالة كبيرة من الارتياح في صفوف النادي الأهلي، وهو ما يعزز إنهاء ملف تجديد عقده مع المارد الأحمر بشكل سريع.

 

 

ويقدم علي معلول مستويات متميزة مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية ويعد هو الظهير الأيسر الأساسي بالفريق، كما أنه متخصص تسديد ركلات الجزاء في الفترة الحالية.

 

4- محمد شريف 
قدم محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر مستويات جيدة مع الأهلي في الفترة الأخيرة بعد انتهاء إعارته لنادي إنبي في الموسم الماضي.

 

وأصبح شريف أحد العناصر التي يعتمد عليها الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني، حيث يسعى الأهلي لتمديد عقد اللاعب وزيادة المقابل المادي الذي يحصل عليه من أجل الحفاظ على استمراره مع الفريق لفترة أطول في ظل تألقه هذا الموسم.

 

وتلقى اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، عدد من العروض الخارجية خاصة بعد فترة إعارته وتألقه في صفوف نادي إنبي بالموسم الماضي، وجاءت العروض من أندية الاتفاق السعودي بالإضافة لعرض برتغالي وعرض أخر من الدوري التركي، بالإضافة لدخول نادي بيراميدز في مفاوضات جادة ومغرية مع اللاعب.

 

الجهاز الفني للأهلي وإدارة الكرة تمسكت بعودة محمد شريف وتمسكت بعودته إلى صفوف القلعة الحمراء، نظرًا لحاجة الفريق إلى مركز رأس الحربة بناء على طلبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان