رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| رونالدو أفضل لاعبي الكالشيو في نوفمبر

فيديو| رونالدو أفضل لاعبي الكالشيو في نوفمبر

ستاد مصر العربية

كريستيانو رونالدو

فيديو| رونالدو أفضل لاعبي الكالشيو في نوفمبر

ضياء خضر 04 ديسمبر 2020 19:27

اختير البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي كأفضل لاعب في الدوري الإيطالي "الكالشيو" خلال شهر نوفمبر المنقضي.

 

وعلى مدار الشهر الماضي خاض رونالدو 3 مباريات مع اليوفي في الكالشيو، سجل خلالهم 5 أهداف بواقع هدفين في شباك سبيزيا، وهدف في مرمى لاتسيو، وهدفين في مرمى كالياري.

 

ومنذ بداية الموسم الحالي للدوري الإيطالي شارك رونالدو في 5 مباريات بالبطولة مع يوفنتوس سجل خلالهم 8 أهداف، كما شارك في ثلاث مباريات مع فريق "السيدة العجوز" ببطولة دوري أبطال أوروبا سجل خلالهم هدفين وصنع هدف وحيد.

 

وتجدر الإشارة إلى أن رونالدو انضم لصفوف يوفنتوس في صيف عام 2018 قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني، وعلى مدار العامين الماضيين توج النجم البرتغالي بلقب الدوري الإيطالي مرتين ولقب السوبر الإيطالي مرة واحدة، ويمتد تعاقد رونالدو مع العملاق الإيطالي حتى صيف عام 2022.

 

ويحتل فريق يوفنتوس حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، حصدهم الفريق على مدار 9 جولات بواقع 4 انتصارات و5 تعادلات، ولم يتلق حامل لقب الدوري الإيطالي أي هزيمة في مشواره بالموسم الحالي من البطولة حتى الآن.

 

كذلك تأهل يوفنتوس رسميًا إلى دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث حصد الفريق 12 نقطة في دور المجموعات يحتل بهم حاليًا المركز الثاني في المجموعة السابعة متأخرًا بفارق 3 نقاط خلف برشلونة الإسباني متصدر المجموعة، وتتبقى للفريق الإيطالي مباراة واحدة في دور المجموعات.

 

اعلان

اعلان